احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 أمراض الكلى الطقس

المرحلة 4 أمراض الكلى أمراض الكلى PrognosisStage 4 التكهن هو التنبؤ للمرضى عامة حول مسار المرض ممكن والنهاية. ومع ذلك ، يمكن للأفراد المتضررين تأخذ بالتأكيد بعض التدابير لتحسين نوعية معيشتهم . (اختصار ل طبيب الحية المهنية . )
في ظل ظروف طبيعية ، المرحلة 4 أمراض الكلى التشخيص ليست متفائلة بسبب مسار المرض على المدى الطويل و التي لا تزال تطوير برنامجها ، والذي يترافق مع مختلف الأعراض و المضاعفات من الأجهزة و أنظمة متعددة . خلايا الكلى الجوهرية شديدة تلف في هذه الفترة ، والتي هي غير كافية للغاية للحفاظ على الهياكل الكلى طبيعية ووظائفها. ما هو أسوأ من ذلك ، سوف تتحول بسرعة الوضع الحالي إلى أن تكون نهاية مرحلة المرض الكلوي دون علاجات فعالة وفي الوقت المناسب عند وجود عوامل متسارعة.
مقارنة مع الرعاية الصحية اليومية التي هي قادرة على التأثير في المرحلة 4 أمراض الكلى التشخيص إلى درجة معينة ، والعلاجات الطبية هي عوامل تأثير مميت التي يمكن أن تقرر في الأساس اتجاه مرحلة 4 كلية مرض التكهن.
في معظم الحالات ، يفضل المرضى في اختيار أساليب مع فعالية فورية ، التي، مع ذلك ، غير قادر على معالجة الأسباب الجذرية جذريا بينما لديه كتلة من الآثار الجانبية . على النقيض من ذلك، يمكن أن العلاجات الطبيعية تجنب المتقن هذه القيود من قبل يتعافى كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة ، وبالتالي علاج الأمراض من أصل و إطالة المرحلة 4 الكلى التشخيص المرض بشكل طبيعي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، على سبيل المثال ، هي واحدة من العلاجات الهامة ، والتي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و بشكل فعال من أجل تحسين مرحلة 4 كلية مرض التكهن.
الى جانب ذلك، العلاج تلوث الدم هو أيضا أساليب ملحوظا والذي يهدف إلى إيقاظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان من خلال تنقية الدم ، والتغذية التكميلية العناصر و ظيفة إعادة البناء من أجل حماية وتجديد هياكل ووظائف نفرون ، وبالتالي تعزيز مرحلة 4 أمراض الكلى التشخيص بشكل طبيعي.
لذلك لا تسمح أمراض الكلى للتقدم بعد الآن . إذا كنت تريد حقا أن تعزيز مرحلة 4 كلية مرض التكهن وتحدث فرقا ، يرج

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق