احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تورم القدمين وعلاج السكري مع الأعشاب

تورم القدمين وعلاج مرض السكري مع HerbsSwelling من القدمين في مرض السكري يحدث عندما كميات كبيرة من تراكم السوائل في الفراغات بين خلايا الجسم. بعض الأعشاب قد يكون لها أيضا تأثير مدر للبول ويساعد على تسليط الضوء على هذه المشكلة. لمعرفة المزيد عن العلاج بالاعشاب لتورم، على قراءة أو الدردشة مع طبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.
الهندباء
A الاعشاب شيوعا، يمكن أن تساعد في علاج الهندباء عدد من الشروط: مثل مرض السكري. ويجوز لها أيضا تأثير مدر للبول ويمكن أن تساعد على الحد من تورم وذمة. الى جانب ذلك، تحتوي أيضا و nutritions عالية بما في ذلك فيتامين A، C، D، B وكذلك الزنك والحديد والمغنيسيوم والمنغنيز والكالسيوم والنحاس، الخ.
استخراج بذور العنب
ويستخدم العنب استخراج البذور أيضا كعلاج بديل لمختلف الأمراض ويمكن أن تساعد أيضا على تعزيز الدورة الدموية وتقليل التورم.
عنب الدب
المعروف أيضا باسم عنب الدب، هو علاج عظيم للاحتباس السوائل. وتشجع الافراج عن السوائل أيضا في الوقت الذي تقاتل البكتيريا. كما عشب ممتازة مع خصائص الدواء القابض ومكافحة الجراثيم، بل هو طب الأعشاب عموما جيدة لأمراض الكلى المزمنة.
الجنكة الصينية
الجنكة هو التيلة هاما من الطب الصيني. هذه العشبة يحسن الدورة الدموية، كيو بدوره النقص احتباس الماء في القدمين.
حرير الذرة
اعتبارا مدر للبول، حرير الذرة قد تساعد أيضا في تقليل تكون حصوات الكلى. حصاد حرير الذرة قبل التلقيح واستخدامه إما طازجة أو مجففة.
نقطة مهمة أن نلاحظ أن دائما استشارة الطبيب قبل تناول أي عشب لتورم القدمين في مرض السكري. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني kidney-support@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق