احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سيئة الساق / قدم تشنجات هل هذا من كد المرحلة 4

سيئة الساق / قدم تشنجات هل هذا اصابته بتمزق عضلي من كد 4A المرحلة يشير إلى تقلص العضلات اللاإرادي الذي يسبب الانزعاج الشديد. يمكن أن تحدث عادة في الساقين والقدمين. هذا المقال يلقي الضوء على أسباب سوء الساق / قدم تشنجات في كد المرحلة 4 والعلاجات المختلفة لمساعدتك في الحصول على إعفاء من هذا الشرط.
الأسباب
Ⅰ. الجفاف. كمية كافية من الماء يمكن أن يسبب نقص امدادات من المواد الغذائية إلى جزء آخر من الجسم. في هذه الحالة، عضلات الجسم تفشل لتعمل بشكل صحيح.
Ⅱ. المعادن ونقص فيتامين. ومعروف أوجه القصور من الثيامين (B1)، وحمض البانتوثنيك (B5)، والبيريدوكسين (B6) أن تؤدي إلى تشنجات العضلات. نقص المعادن مثل الكالسيوم، المغنيسيوم، البوتاسيوم، والصوديوم تسبب أيضا سيئة الساق / تشنجات القدم في المرحلة كد 4.
Ⅲ. المخدرات والمنشطات
مدر للبول والأدوية المخدرات مثل الثيازيدات، الديجيتال، أسيتازولاميد، وما إلى ذلك قد يسبب تقلصات حادة. المنشطات: مثل الكافيين هو أيضا السبب.
Ⅳ. الأسباب المحتملة الأخرى
تشنجات قد تحدث نتيجة الآثار الجانبية للظروف صحية أخرى، والإجراءات الطبية: مثل غسيل الكلى، السكري، فقر الدم، واضطراب اون معينة من الأعصاب الطرفية، الخ.
علاج لسوء الساق / قدم تشنجات في المرحلة كد 4
أ. تدليك بلطف على المنطقة المصابة. استخدام حركة دائرية لتنشيط الدورة الدموية.
ب. أداء تمتد بطريقة بطيئة وتسيطر يعمل بشكل جيد للتخلص من تشنجات.
ج. الحفاظ على المحطة المتضررة في موقع مرتفع.
د. استشارة الطبيب acerca العلاج الصحيح للتخفيف من حدة هذا الشرط. أو ترك رسالة في أدناه للحصول على مساعدة مجانية من لدينا خبراء في الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق