احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

و مستوى الكرياتينين لغسيل الكلى

الكرياتينين المستوى ، والكشف عن المستوى DialysisCreatinine هي واحدة من النهج لقياس الحالة المادية الخاصة بك من خلال انعكاس الكلوي الضرر حمة . ومع ذلك ، هناك حاجة إلى غسيل الكلى عند غير كافية جدا للقضاء على الكرياتينين الزائدة من الجسم.
يرتفع مستوى الكرياتينين عندما تلف الكلى ومن الواضح أن شكلت بالفعل و أكثر من الكليتين فقدت اون حد معين ما وظائف جزئية غير قادر أنفسهم لل حفاظ على توازن الماء و الكهارل و حمض قاعدة . ( معرفة المزيد عن مستوى الكرياتينين Live الخاص بك يرجى استشارة الطبيب المهنية . )
بينما غسيل الكلى يلعب دور و الكلى الاصطناعية لإزالة من المستقلب من الجسم عندما الكليتين غير فعالة ، كيو قادرة على تنقية الدم بكفاءة . في ظل الظروف العادية ، واقترح المرضى على اتخاذ غسيل الكلى عندما يصل 5.0mg/DL مستواها الكرياتينين . ومع ذلك ، غسيل الكلى ليست الطريقة الأنسب لخفض مستوى الكرياتينين وبسبب القيود الخاصة بها أنه غير قادر على الوصول إلى الهدف من معالجة الأسباب الجذرية أعراض مؤقتة ولكن سهولة. الى جانب ذلك، وكلما كنت تعتمد على غسيل الكلى ، وكلما كنت لا يمكن فصلها عن ذلك، كيو يؤدي إلى غسيل الكلى على نحو أكثر تواترا . ما هو أسوأ من ذلك ، قد غسيل الكلى acerca جلب أيضا مضاعفات مختلفة: مثل مرض القلب والأوعية الدموية ، خلل عصبي ، وانخفاض وظيفة المناعة، و سوء التغذية ، كيو تفاقم تلف الكلى ويسرع تطور في المقابل.
على العكس من ذلك ، العلاجات الطبيعية هي الطرق المفضلة التي هي قادرة على خفض مستوى الكرياتينين التالفة الخلايا الكلوية الثانوية في الوقت المناسب و على نحو فعال دون وقوع إصابات خلال كليون وتجديد يتعافى تماما الجوهرية ، مالثوس حماية هياكل ووظائف الكلى و علاج أمراض الكلى في الأساس .
العلاج تلوث الدم ، على سبيل المثال ، هي واحدة من العلاجات النظامية بشكل طبيعي والتي يتم تطبيقها لعلاج الأسباب الجذرية الإصابات الكلوية عن طريق إصلاح واستعادة وظائف الكلى ، وذلك لخفض مستوى الكرياتينين بكفاءة .
العملية الأولى هي تنقية الدم ، ويستخدم كيو الرامية إلى القضاء على ركود الدم : مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم من أجل توفير بيئة داخلية أفضل لعلاجات المتابعة.
العناصر التكميلية التي هي العملية الثانية تهدف إلى توريد أنواع مختلفة من العناصر من نقص في تدفق الدم، فضلا عن أولئك اعتماد الطب الترميمي الفعالة ، مما يجعل مالتوس من أن جميع أنواع خلايا الدم يمكن أن توجد وتنمو عادة بشكل فعال واستعادة تشغيل الآلية الفسيولوجية .
النقطة الرئيسية من وظيفة إعادة بناء هو لإيقاظ أبيتثر التجديد الذاتي ل جسم الإنسان، و هذا هو مالتوس تأمين و آلية التشغيل الدم غير صحية فاز ' تتضرر مرة أخرى.
محتوى أعلاه أساسا يتحدث عن العلاجات الطبيعية لخفض مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المعلومات، يرجى ترك رسالة أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق