احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى في متلازمة الكلوية

تحسين وظائف الكلى ، متلازمة الكلوية المتلازمة الكلوية هي مجموعة من الأعراض المعقدة تعقيدا مع العوامل المعجلة ، والتي قد تتفاقم الأضرار الكلوي وتعزيز مسار المرض بشكل أكثر سهولة. ثم كيف يمكن تحسين وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال ؟

كما يشير اسمها ، متلازمة الكلوية هو مرض الكلى المعقدة الناجمة عن المرضية المختلفة، والتي يتصرف عادة عن أربع سمات سريرية هامة : بروتينية الثقيلة ، وذمة، و فرط شحميات الدم و نقص بروتينات الدم . ( ما هو السبب الجذري الخاص من متلازمة الكلوية ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

بسبب شخصياتها السريرية أن المرضى قد يشعرون الصعب تحسين وظائف الكلى في متلازمة الكلوية ، وهو الأمر الذي يعزوه إلى الموضوعية كبيبي تلف المرضي مع الغشاء القاعدي الكبيبي زيادة النفاذية و انخفاض معدل الترشيح الكبيبي . في حين تتخذ اجراءات لحل هذه المشاكل ، والمرضى قد تختار لاتخاذ الهرمون ، وكيل المثبطة للمناعة أو الأدوية السامة للخلايا من أجل الحصول على نتائج سريعة ، ومع ذلك ، تهدف هذه الأدوية في تخفيف الأعراض بدلا من علاج مؤقتا يسبب بدقة الجذر . الى جانب ذلك، فإنها إحداث العديد من الآثار الجانبية التي قد تتفاقم الحالة الراهنة والاسراع في التقدم من متلازمة الكلوية في المقابل.

ثم يرتفع العلاجات الطبيعية ردا على الوقت و الظروف ، والتي يتم تطبيقها لمعالجة الأسباب الجذرية التي تتعافى كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس السليم ، وبالتالي تحسين وظائف الكلى في متلازمة الكلوية في الوقت المناسب و على نحو فعال.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية المفضل الذي يهدف إلى السيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، تذويب الجلطة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و المصفوفة خارج الخلية المهينة من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، منع تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من الأصل وذلك لتحسين وظائف الكلى في متلازمة الكلوية بشكل طبيعي.

ما هو أكثر من ذلك ؟ وتستخدم العلاجات الطبيعية الأخرى مثل العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم لتوفير بيئة داخلية أفضل ل تجديد الكلوي ، وبالتالي تحسين وظائف الكلى في متلازمة الكلوية بشكل منهجي .

كيفية تحسين وظائف الكلى في متلازمة الكلوية ؟ المحتوى هو فوق خشنة للغاية بالنسبة لك للحصول على فهم كامل . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية مع TCM ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على معلومات أكثر تفصيلا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق