احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك أن تأخذ Ligusticum Wallichii مع كد وGFR 24

يمكنك أن تأخذ Ligusticum Wallichii مع كد وGFR 24
يمكنك أن تأخذ Ligusticum Wallichii مع كد وGFR شخص 24A مع GFR 24 في المرحلة 4 كد. عند هذه النقطة، يمكن المريض أخذ الطب البديل عشب الطبيعي لإدارة أمراض الكلى جيدا. وligusticum wallichii موافق لاتخاذ للمصابين بأمراض الكلى وGFR 24؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

المعروف أيضا باسم lovage الصينية، ligusticum wallichii هي واحدة من الأعشاب الأكثر شعبية في الصين وكوريا. في علاج أمراض الكلى المزمنة وGFR 24، يمكن أن توفر فوائد هذه العشبة على النحو التالي:

- تعزيز الدورة الدموية. من خلال تنشيط الدورة الدموية وتعزيز تدفق تشى، المزيد من الدم والمواد المغذية سيتم توريدها إلى الكلى التالفة، الذي يساعد الكلى إصلاح.

- تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين. مع وظيفة الكلى بأضرار جسيمة، قد المريض يعاني من ارتفاع الكرياتينين. هذه العشبة لديه ممتلكات للحد من مستوى الكرياتينين واليوريا.

- تخفيف بروتينية. وقد أظهرت الدراسة أن المريض أخذ هذه العشبة لديها مستوى أدنى بكثير من بروتين البول.

- تحسين وظيفة الكلى. بعد أخذ هذه العشبة، ويمكن يتوقع المريض تحسن مستوى GFR أو وظيفة الكلى.

لا توجد المعروف المخدرات التفاعلات مع ligusticum أو حالات الآثار الجانبية بسبب أخذ كمية زائدة من هذا عشب. كما هو الحال دائما، تأكد من استشارة الطبيب الكلى الخاصة بك أو المرخص مقدم الرعاية الصحية قبل أخذ أي علاج بالأعشاب أو المكملات الغذائية.

بعض من الأعشاب اقترح عادة لشخص مع كد وGFR 24 تشمل أيضا الجينسنغ، الكاحل، البابونج، الزنجبيل، الثوم، بذور العنب، روزماري، وجذر الهندباء، وما إذا كنت مهتما للحصول على قائمة مفصلة عشب لأمراض الكلى، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه أو مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق