احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي: لماذا أعاني من تساقط الشعر والجلد الأصفر

الفشل الكلوي: لماذا أعاني من تساقط الشعر وSkinWith صفراء فشل الكلى، والمرضى قد تواجه مجموعة واسعة من الآثار السلبية على النظام في الجسم. في بعض الحالات من الفشل الكلوي، ويمكن أن تحدث مشاكل مثل تساقط الشعر والجلد الأصفر. ما هي الأسباب؟ حسنا، قراءة الأمام الحق للعثور على الجواب. أو، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية والعملية.

فقدان الشعر في الفشل الكلوي

الأشخاص يعانون من مرض الكلى المزمن قد يقدم فقدان الشعر لعدة أسباب. واتباع نظام غذائي منخفض في البروتينات تفشل في تلبية الاحتياجات اليومية المطلوبة المرضى من الزنك، ويسبب نقص الزنك هذه المشكلة. المواد المغذية الأخرى المتعلقة بهذا الشرط قد يكون من نقص في الكالسيوم، والحديد، والفيتامينات B. وعلاوة على ذلك، يمكن بعض الأدوية أن تسبب تغيرات الشعر.

فمن المستحسن أن الناس يعانون من مرض الكلى التحدث مع الطبيب عن كيفية تصحيحها. إذا كنت تريد الاقتراحات خالية من خبراء الكلى لدينا، يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com.

الفشل الكلوي والجلد الأصفر

حالة تسمى يوريمية قد يؤدي أيضا إلى تلون الجلد التي قد تعطيه مظهر أصفر. أورميا يتطور عندما تفشل الكلى لمريض الفشل الكلوي للقيام بعمل فعال من التصفية. هذا غير كافي تصفية قضية النفايات مثل اليوريا تتراكم في الدم.

بالإضافة إلى اصفرار الجلد، قد المريض يعاني أيضا من الأعراض مثل الغثيان والقيء والصداع، والتعب، وتشنجات العضلات وارتعاش، والحكة، الخ. من أجل التخلص من الجلد الأصفر في الفشل الكلوي، وأفضل طريقة هي أن الحصول على العلاج المنتظم لتحسين واستعادة وظائف الكلى بشكل عام.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق