احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة الثالثة من FSGS أمراض الكلى علاج أفضل لا المنشطات

المرحلة الثالثة من FSGS أمراض الكلى أفضل علاج أي شخص SteroidsA التشاور معنا حول المرض الكلوي، وقال انه مصيح، "أخي البالغ من العمر 29 يعاني من المرحلة الثالثة من مرض الكلى FSGS. هل هناك أفضل معاملة لا المنشطات لاستعادة أفضل له؟" مع هدف لمساعدة الناس في حالات مماثلة، ونحن قائمة مقترحات مفصلة على النحو التالي. نأمل أن يساعد حقا! للحصول على المشورة الشخصية، يرجى التحدث مع طبيبك على شبكة الإنترنت.
لقد حصلنا على سؤالكم حول أفضل علاج لمرض الكلى FSGS أخيك مع عدم وجود المنشطات. منذ مازال صغيرا جدا ومرضه لا يزال في مرحلة عكسها، وهناك فرصة كبيرة بالنسبة له للتعافي بشكل جيد. بخلاف العلاج أعراض مثل المنشطات، نقترح علاج الصينية والغربية المتكاملة أفضل والمعروفة باسم الخلايا الجذعية. هذا هو العلاج المنهجي، لذلك يمكن علاج أمراض الكلى من السبب الجذري.
وينصح لك في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com مع أكثر حول معلوماته المرض تفصيلا. بعد تحليل شامل، يمكننا أن نقدم اقتراحات أكثر تحديدا.
كما نعلم، وأمراض الكلى FSGS هو أحد أمراض المناعة الذاتية. هناك مجمع المناعي مثل أودعت IgM و C3 في الكلى ويؤدي إلى التهاب في الكلى. من أجل علاج هذا الاضطراب بشكل جيد، ويتم تطوير الخلايا الجذعية لمساعدتنا على تحقيق الآثار العلاجية بما في ذلك الوقاية من التهاب في الكلى، وإزالة رواسب مجمع المناعي، وإصلاح الخلايا التالفة الكلوي والأنسجة، وتنظيم الجهاز المناعي بشكل عام.
وينبغي بذل خطة العلاج يعتمد على حالة مرض كل مريض. مع مساعدة من الخلايا الجذعية، يمكننا وقف تطور المرحلة الثالثة من مرض الكلى FSGS وحتى عكس تلف الكلى. وبالتالي، هذا العلاج هو بالتأكيد أفضل بكثير من المنشطات. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

امنه
03:13م | 23 تشرين الثاني، 2015
شابه في ال٢١ من عمري ولدي فشل كلوي نهائي بسبب مرض مناعي واعمل غسيل كلى منذ ٣ سنوات. هل يوجد علاج و أين ؟