احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكلى المشكلة السبب والصداع، و مشاكل الذاكرة


يمكن الكلى المشكلة السبب والصداع، و ProblemKidneys الذاكرة هي زوج من الأجهزة الحيوية في body.One من أهم وظائف هي لتصفية النفايات و السوائل الزائدة من الجسم. مشكلة في الكلى يمكن أن تؤدي إلى عدد لا يحصى من المشاكل، التي تحدث الصداع والذاكرة مشكلة شائعة .

صداع في مشكلة في الكلى

ارتفاع ضغط الدم الكلوي هو السبب الأكثر أهمية من الصداع يعانون من ضعف في الكلى أنسجة الكلى problem.As ، فإنه سيؤدي في نقص تروية الكلى و anoxia.When الكليتين لا يستطيعون الحصول على الأوكسجين و الدم الكافي ، سوف تبذل المزيد من الرينين ، مما أدى بالتالي إلى ارتفاع السبب pressure.Another الدم من ارتفاع ضغط الدم في الكلى هو مشكلة احتباس السوائل في الجسم.

فقر الدم يمكن أن يسهم أيضا إلى الصداع في problem.It الكلى كما يحدث فشل بالكلى المريضة لإنتاج EPO ، وهو الهرمون الذي يمكن أن تحفز نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء .

كيفية علاج الصداع وجعل المرضى يعيشون حياة مريحة ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على اقتراحات الآن !

مشكلة الذاكرة في مشكلة في الكلى

يمكن أن الكلى السليمة إزالة السوائل الزائدة و الفضلات من الدم . اليوريا هو نتيجة ثانوية للبروتينات و يتم تصفية عليه للخروج من الجسم عن طريق الكلى في حالة الحق . إذا الكلى لا تعمل بشكل جيد ، وسوف مستويات عالية من اليوريا تتراكم في blood.Urea هي سامة على الجسم ، ويمكن أن تؤثر على جميع الأجهزة الرئيسية بما في ذلك نظام المخ والجهاز العصبي ، مما أدى بالتالي إلى problem.Symptoms الذاكرة وعادة ما تحدث فقط حتى الكلى وظيفة تقع على أقل من 10 ٪ من الطبيعي .

يمكن أن تحدث مشكلة الذاكرة بين المرضى على غسيل الكلى . إذا تم إزالة النفايات والسوائل من الجسم بسرعة كبيرة جدا خلال فترة العلاج غسيل الكلى، و السوائل في الجسم قد يدخل في الدماغ ، مما يؤدي إلى مشكلة في الدماغ . مشكلة الذاكرة يمكن أن تنجم عن مشكلة الدماغ .

مشكلة الذاكرة و الصداع و الشكاوى محبطة للغاية للأشخاص الذين يعانون problem.Also الكلى ، فإنها قد تتصل conditions.Therefore خطير للغاية ، فمن المهم للمرضى لعلاجهم بفعالية و بقوة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق