احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طعم سيئ في الفم والوذمة الرئوية في CKD


يمكن أن يحدث طعم سيئ في الفم والوذمة الرئوية في الذوق CKDBad في جبل وذمة رئوية في كد، ولا سيما في مرحلة متقدمة. ما هي أسباب وكيفية يعفيهم؟

طعم سيئ في الفم في CKD

العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة، وخاصة تلك المتعلقة غسيل الكلى، قد تشكو من وجود طعم سيئ ورائحة في mouths.As هم ضعاف الكلى، تفشل الكلى لإزالة النيتروجين اليوريا من الجسم adequately.The هبوطا كسر اليوريا لتشكيل الأمونيا. وطعم سيئ في الفم من نتائج ammonia.A طعم سيئ في الفم يمكن أن يسبب المرضى يشعرون بالغثيان والتقيؤ حتى.

كيفية حل طعم سيئ في الفم في كد؟ هو أفضل وسيلة لإزالة النيتروجين اليوريا من غسيل الكلى body.Adequate يجب أن يتم تنفيذ لتصفية الأدوية العشبية الصينية blood.Some يمكن أن تزيد من إفراز النفايات من الجسم مثل officinale.Email المخاط إلى kidneycares @ hotmail.com للحصول على قائمة من الأدوية العشبية التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على وظائف الكلى.

وذمة رئوية في CKD

وذمة رئوية هو حالة تهدد الحياة في الناس مع كد. إذا كان لا يمكن أن تدار بشكل مناسب في الوقت المناسب، وسوف تزيد من خطر الموت.

واحدة من وظائف الكلى المهم هو لتصفية السوائل الزائدة من body.However، إذا يعانون من ضعف الكلى بشكل ملحوظ، ومستويات عالية من تراكم السوائل في ذمة body.Pulmonary يحدث عندما أغرقت الرئة مع السوائل الزائدة. وذمة رئوية يمكن أن يسبب ضيق في التنفس.

للسيطرة على وذمة رئوية في كد، يجب على المرضى التوقف عن السوائل الوريدية، وتقييد كمية السوائل عن طريق الفم، ومراقبة كمية البول كل ساعة، واستخدام جهاز العرض تشبع الأكسجين، وإدارة 100٪ من الأكسجين. في حالة حدوث حالة خطيرة، والمرضى الذين لديهم إلى المستشفى. دون إدارة فعالة، وذمة رئوية قد جعل المرضى تفقد فرصة وجود عملية زرع الكلى.

إذا كان لديك المشاكل المذكورة أعلاه وغيرها من الشكاوى، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على الانترنت للحصول على مزيد من الاقتراحات العلاج الآن!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق