احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الثوم الجيدة للناس مع كد


هو الثوم الجيدة للناس مع CKDIf كنت تعيش مع مرض مزمن في الكلى (كد)، وخصوصا في مرحلة متقدمة، لديك للحفاظ على نظام غذائي محدود. هو الثوم خيارا جيدا بالنسبة لك؟

ويستخدم الثوم كمادة حافظة جيدة، ويستخدم أيضا في مجموعة متنوعة من وصفات. وإنما هو أيضا علاج لعسر الهضم. بل هو أيضا خيارا جيدا للأشخاص الغذاء مع كد.

على الرغم من أن الثوم لا منع أو علاج أمراض الكلى، فإنها يمكن أن لا يزال يستفيد منها المرضى كد وغسيل الكلى في ways.It كبيرة جدا يمكن ان تخفض الكولسترول للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والقلب disease.Also، يمكن أن تقلل من التهاب في الكلى.

المرضى الذين يعانون من كد لديك للحد وحتى تجنب الملح والصوديوم في diet.Garlic بهم يمكن استخدامها كبديل للملح رحبت إلى نكهة الطبخ.

ومع ذلك، فإنه ليس من خيار الطعام الجيد لمرضى الكلى. يمكنك استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت إلى التساؤل عما إذا يمكنك اختيار هذا البديل.

مثل الثوم، والزنجبيل هو أيضا خيارا جيدا للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة على غسيل الكلى. يمكن فوائدها ضد عسر الهضم والغثيان مساعدة مرضى غسيل الكلى عندما تعاني من هذه الأعراض.

وبالاضافة الى الزنجبيل والثوم، والمرضى الذين يعانون من كد أيضا يمكن إضافة الأطعمة التالية في نظامهم الغذائي.

الفلفل الأحمر

الفلفل الأحمر منخفضة في البوتاسيوم ونسبة عالية من نكهة. أيضا هذه الخضروات هي مصدر ممتاز للفيتامين C وفيتامين A، وكذلك فيتامين ب 6، حمض الفوليك والألياف.

التوت

جميع أنواع التوت والفواكه جيدة للأشخاص الذين يعانون من المركبات الطبيعية CKD.Some في الفواكه يمكن أن تقلل من التهاب في kidneys.Also ثمار هي مصدر جيد من فيتامين C، الخ المنغنيز

ينصح التفاح، العنب الأحمر، بياض البيض وغيرها أيضا للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة. إذا كنت ترغب في قائمة من الأطعمة الموصى بها للكد، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق