احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زيادة التبول والساق تورم في CKD


مرض مزمن في الكلى ( كد) يشير إلى فقدان بطيئة وظائف الكلى أكثر من time.Kidneys تلعب دورا حيويا في إزالة النفايات والسوائل من body.When يعانون من ضعف الكلى ، و مجموعة من الأعراض تحدث ، الذي تورم الساق وزيادة التبول شائعة جدا .

زيادة التبول في CKD

في حالة الحق ، ويمكن لل نبيب كلوي تركيز البول الابتدائي وبالتالي فإن كمية البول يوميا يمكن أن تبقي على مستوى معين . ومع ذلك ، في كد، تفشل الكلى لأداء المهام properly.The النبيبات الكلوية لا يمكن التركيز البول بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك ، سوف تحدث زيادة التبول في كد .

زيادة التبول ومن المرجح جدا أن يسبب فقدان المعادن في البول مثل البوتاسيوم والصوديوم الخ ولذلك، فإنه من المهم للمرضى أن يكون المكملات المعدنية بناء على تقريرهم وسطي.

تورم الساق في CKD

تورم الساق أساسا من البروتينات في نتائج المرشحات urine.The في الكلى يمكن إزالة النفايات و السوائل الزائدة من الجسم. وفي الوقت نفسه، سيتم الحفاظ على المواد المفيدة في الجسم. ومع ذلك ، كما يعانون من ضعف الكلى في CKD ، تفشل مرشحات للاحتفاظ المواد المفيدة في الجسم، مما أدى إلى البروتين في urine.Proteins بمثابة اسفنجة في الدم ويمكن أن تمتص السوائل للحفاظ على volume.However الدم ، عندما تسرب البروتينات إلى البول ، و مستوى البروتين في الدم decrease.The السوائل في الدم و الأوعية infilter في الأنسجة تحت الجلد ، مما يؤدي إلى تورم . بسبب الجاذبية، و غالبا ما يحدث تورم أولا في انخفاض جزء من الجسم مثل القدمين و legs.That هو كيف يحدث تورم في الساق.

كما ساق تورم في نتائج كد من البروتين في البول ، والهدف من العلاج الأساسي هو السيطرة على البروتين في urine.ACE مثبطات والمخدرات ARD هي أدوية الخط الأول لارتفاع ضغط الدم وأنها هي أيضا فعالة في خفض البروتين في urine.Also ، وهو مطلوب نظام غذائي منخفض البروتين .

وينبغي لجميع في كل شيء، الساق التبول تورم وزيادة هي مضاعفات CKD.You علاج الكلى ككل للسيطرة على الأوضاع completely.For مزيد من المعلومات علاج ، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على الانترنت الآن !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق