احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف رائحة الأمونيا في الفشل الكلوي


بعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي قد تجربة سيئة جدا smell.It الأمونيا يمكن أن تجعلهم يشعرون المرضى و حتى لا مصلحة لهم في الأكل علامة anything.This يمكن أن تصبح أكثر خطورة مع انخفاض وظيفة الكلى . كيفية تخفيف رائحة الأمونيا في الفشل الكلوي ؟

أسباب رائحة الأمونيا في الفشل الكلوي

في الفشل الكلوي ، ويرتبط رائحة الأمونيا مع تركيز عال من اليوريا والنيتروجين في الدم ( BUN ) . النيتروجين اليوريا هو نتيجة ثانوية للبروتينات و يتم تصفية ذلك عادة للخروج من الجسم عن طريق kidneys.However ، عندما الكلى لا تعمل بشكل صحيح ، ومستويات عالية سوف النيتروجين اليوريا سوف تتراكم في اليوريا الزائدة body.The و أن تتحلل إلى أمونيا بمساعدة انزيم اليوريا في الجهاز الهضمي رائحة tract.Ammonia يحدث نتيجة للأمونيا في body.The و مستويات أكثر أعلى من كعكة في الجسم ، وأكثر إرادة جادة رائحة الأمونيا يكون.

كيفية تخفيف رائحة الأمونيا في الفشل الكلوي ؟

كما رائحة الأمونيا في نتائج الفشل الكلوي من اليوريا والنيتروجين في الجسم، و هدف العلاج الأساسي هو انخفاض مستويات BUN في body.Firstly ، ينبغي للمرضى الحد من تناول protein.Based على الكلى درجة الضرر ، يمكن اختصاصي التغذية أن تقرر كم البروتين التي يمكن أن تستهلك كل يوم .

وفي الوقت نفسه ، يجب أن تدفع المزيد من الاهتمام ل ديك عن طريق الفم سبيل المثال health.For ، فرشاة أو كشط لسانك مع نظافة اللسان .

ومع ذلك ، وكما ذكر أعلاه، فإن السبب الكامن وراء رائحة الأمونيا في الفشل الكلوي هو ارتفاع بناء من اليوريا والنيتروجين في body.Therefore ، للسيطرة على حالة تماما ، يجب أن يكون العلاج لعلاج الكلى ك whole.If الكلى يمكن أن تعمل أفضل ل نفايات مرشح من الجسم، وسوف بالتأكيد أن تسيطر على حالة تماما .

ينصح الأدوية العشبية الصينية إلى المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي و الأمونيا أدوية فعالة smell.The يمكن أن تحفز التجدد الذاتي للأنسجة الكلى واختلال لتعزيز وظيفة الكلى. ولذلك، سوف تسيطر رائحة الأمونيا وغيرها من المضاعفات من الفشل الكلوي في الأساس .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق