احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوى مع الكرياتينين 480


عندما فشل الكلى للعمل بشكل صحيح ، سوف النفايات الكرياتينين وغيرها تتراكم في المرضى body.The و سوف تواجه العديد من المضايقات و complications.How خطورة الفشل الكلوي مع الكرياتينين 480 ؟ ما هو العلاج لهذه الحالة ؟

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 480

الكلى هي زوج من الأجهزة الهامة في body.One من وظائف الكلى الأكثر أهمية هو لتصفية النفايات و السوائل الزائدة من body.In بالإضافة إلى ذلك ، فإنها يمكن أن تساعد على الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة، و إنتاج بعض الهرمونات etc.In حالة الحق ، اضافية ستتم إزالة الكرياتينين من الجسم عن طريق الكلى . ولذلك، فإن الكرياتينين حفاظ على مستوى ثابت بين حوالي 45-90 ميكرومول / لتر بالنسبة للنساء و 60-110 ميكرومول / لتر بالنسبة لل men.For قدرة تعويضية قوية من الكلى ، ومستوى الكرياتينين لا زيادة حتى يتم النصف وظيفة الكلى .

الكرياتينين 480 عالية مثل عدة مرات في المستوى العادي . من الواضح ، يمكنك أن ترى مدى خطورة تلف الكلى الخاصة بك. بعض المرضى قد يكون على غسيل الكلى أو يطلب لبدء غسيل الكلى.

عندما يجب أن تبدأ غسيل الكلى إذا لم تكن على ذلك الآن ؟ استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت عن إجابة الآن !

علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 480

ويستخدم غسيل الكلى الأكثر شيوعا لعلاج failure.It الكلى يمكن تصفية الدم ، وبالتالي خفض مستويات الكرياتينين وغيرها من النفايات في body.However ، فليس من علاج للفشل الكلوي على الإطلاق. متوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص على غسيل الكلى هو فقط ما بين 5 ~ 6 سنوات .

إذا ما اعتمد العلاج العدوانية ، فإن المرضى لا تتطلب الفشل الكلوي السيطرة dialysis.To مع الكرياتينين 500 تماما و بشكل أساسي ، فإن الخطوة الأولى هي العلاج لإزالة النفايات من الجسم لخلق بيئة داخلية جيدة لعلاج المقبل treatment.The التالية هو استعادة أنسجة الكلى واختلال في و تحسين الكلوي function.To تحقيق أهداف العلاج أعلاه ، فمن المستحسن الجمع بين العلاج بالأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية و العلاج تلوث الدم . مرة واحدة تتم استعادة الكلى الأم جيدا ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى . إذا كان الأمر كذلك ، فلن تكون هناك حاجة لغسيل الكلى على الإطلاق.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق