احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض كعكة عالية في إعتلال الكلى ايغا


ايغا اعتلال الكلية هو اضطراب الكلى المناعي في العلاج مع الغلوبولين المناعي A (ايغا) في مستوى kidneys.BUN جنبا إلى جنب مع مستوى الكرياتينين هو مؤشر مهم يعكس في جيدا كيف تعمل الكلى الخاصة بك. ويرتبط ارتفاع BUN مع انخفاض وظائف الكلى. كيفية خفض ارتفاع BUN في ايغا اعتلال الكلية؟

كعكة عالية في ايغا اعتلال الكلية

يقيس اختبار BUN كمية النيتروجين في الدم الذي يأتي من urea.Urea منتج النفايات يتم عندما يتم تحطيم البروتين في body.Urea يتم هذا في الكبد ومرت من جسمك في البول. في اعتلال الكلية ايغا، إذا فشل الكليتين على العمل بشكل صحيح، فإنها تصبح غير قادرة على إزالة اليوريا من الدم بشكل طبيعي، مما أدى إلى مستويات عالية BUN.

كيفية خفض ارتفاع BUN في ايغا اعتلال الكلية؟

كما اليوريا هو نتيجة ثانوية للبروتينات، يجب عليك اتباع نظام غذائي منخفض البروتين إذا الكليتين غير قادر على تحديد وتشمل البروتين properly.Common الأطعمة الغنية بالبروتين اللحوم ومنتجات الدواجن، والأسماك، ومنتجات الألبان. يمكنك استشارة مع اختصاصي تغذية أو بنا للحصول على كمية البروتين الموصى بها يوميا.

إذا كان المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا يتم تناول أدوية مدرة للبول لتورم، وفقدان السوائل الزائدة قد تسبب الجفاف. يمكن أن الجفاف الشديد أيضا رفع مستوى BUN relatively.In هذه الحالة، وينصح لك لشرب المزيد من السوائل لعكس الجفاف.

في اعتلال الكلية ايغا، يتم تقليل السبب الكامن وراء ارتفاع BUN القدرة مطرح من kidneys.Therefore، لخفض ارتفاع LEVE BUN تماما وبشكل أساسي، يجب أن يكون العلاج لعلاج الكلى باعتباره whole.If الكلى يمكن أن تعمل بشكل أكثر كفاءة لتصفية الدم ، ومستوى BUN سيكون بالتأكيد lowered.Immunotherapy هو العلاج الفعال لإعتلال الكلى ايغا وأنه يمكن علاج هذا المرض من الأسباب الكامنة وتحسين وظيفة الكلى من خلال استعادة بنية الكلى ضعف. وبهذه الطريقة، سيتم تصفية أكثر النيتروجين من الجسم. وبالتالي، سوف تسيطر مستوى BUN عالية تماما وجذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق