احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى

متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي، و المتوقع DialysisLife من الفشل الكلوى هو عدم اليقين التي قد تتقلب مع عوامل التأثير المختلفة مثل مرحلة المرض ، والعلاج الطبي ، والرعاية الصحية اليومية و علم النفس . غسيل الكلى هو أحد العوامل فيها. (استشارة فورية من طبيب يعيش المهنية . )
كما واقع الأمر ، فإن العامل البالغ الأهمية الذي يلعب الدور الحاسم من متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي هو مرحلة المرض ، والتي تقرر اتجاه المتابعة والتدابير من مرض في الكلى. غسيل الكلى يلعب دورا بديلا في هذا العامل الأساسي ، الذي لا لزوم لها أن تؤخذ في المراحل المبكرة لأمراض الكلى في حين يستخدم على نطاق واسع في فترات متقدمة في معظم الحالات . وبصفة عامة ، دون علاجات فعالة وفي الوقت المناسب ، على سبيل المثال ، والمرضى الذين لا يتناولون و غسيل الكلى في نهاية مرحلة المرض الكلوي تتدهور بسرعة ويدخل في حالة لا يمكن إصلاحه والتي هي مهددة للحياة ، وبالتالي تقصير متوسط ​​العمر المتوقع بشكل كبير من الفشل الكلوي .
ومع ذلك ، غسيل الكلى ليست هي العلاج الطبي المفضل لتحسين متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي ، والذي هو غير قادر على الوصول إلى الهدف من معالجة الأسباب الجذرية بدقة في حين لديها الاعتماد القوي و آثار جانبية مختلفة . مقارنة مع هذه الأساليب التقليدية ، والعلاجات الطبيعية لها التفوق الكبير بهم والتي هي قادرة على استرداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس ، وبالتالي إطالة متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي في الوقت المناسب و على نحو فعال.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy و العلاج تلوث الدم ، على سبيل المثال ، هي العلاجات الطبيعية الرائعة والتي يتم تطبيقها لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل منتظم ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية بكفاءة و بشكل كاف وذلك ل إطالة الحياة المتوقع من الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى.
وبالإضافة إلى ذلك ، والرعاية الصحية اليومية العلمي ضروري أيضا ل تعزيز متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي ، الذي يلقى دعما من النظام الغذائي لرقابة صارمة ، وممارسة المناسبة والحالة النفسية الجيدة من أجل زيادة متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى.
كيفية تعزيز متوسط ​​العمر المتوقع من الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟ نأمل أن تتمكن من الاستفادة من above.If المحتوى الذي تريد معرفة المزيد عن المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق