احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع بعد زرع الكلى

متوسط ​​العمر المتوقع بعد TransplantHave الكلى هل فكرت في متوسط ​​العمر المتوقع بعد زرع الكلى؟ أبدا افترض زرع الكلى يمكن أن تحل مشاكل الكلى مرة واحدة وإلى الأبد ، وإلا ، قد يكون سبب تأثير مزيد من مهلك و يتفاقم الضرر الكلوي في المقابل.

مثل أسئلة أخرى حول متوسط ​​العمر المتوقع ، فإنه من المستحيل أن جزم شخصية الدقيق ل متوسط ​​العمر المتوقع بعد زرع الكلى التي قد تتقلب مع العوامل تأثير مختلف على نحو مماثل. ومع ذلك ، والمرضى بعد زراعة الكلى هي أكثر عرضة ل هذه العوامل مثل العلاج الطبي والرعاية الصحية اليومية و نوعية النفسية ، وهو الأمر الذي يعزوه إلى كتلة من الاستخدام مع وكيل المثبطة للمناعة .

في ظل ظروف طبيعية ، والمرضى في نهاية مرحلة المرض الكلوي الذين تلقوا زرع الكلى لمدة سنة لديهم معدل البقاء على قيد الحياة من 85 ٪ ، في حين أن متوسط ​​العمر المتوقع بعد الانخفاضات زرع الكلى إلى 60 ٪ في 5 سنوات ويبقى 1 ٪ بعد 10 سنوات .

يجب اتخاذ بعض الأساليب في الوقت المناسب و على نحو فعال من أجل تجنب النتائج المتوقعة ، والتي هي على النحو التالي . (اختصار ل طبيب الحية المهنية . )

مقارنة مع الطرق التقليدية التي تهدف إلى تخفيف الأعراض بشكل مؤقت في حين أن العديد من الآثار الجانبية، و العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضلة التي يتم تطبيقها على عكس الأسباب الجذرية التي تتعافى كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة ، وبالتالي حماية و إعادة بناء هياكل ووظائف الكلى بشكل أساسي وذلك لتحسين متوسط ​​العمر المتوقع بعد زرع الكلى بشكل طبيعي.

العلاج تلوث الدم ، على سبيل المثال ، هي واحدة من العلاجات الطبيعية المنهجية التي يلعب أدوار تنقية الدم ، والتغذية التكميلية العناصر و ظيفة إعادة البناء، الذي يهدف إلى إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بكفاءة و بما فيه الكفاية ، وبالتالي إيقاظ قدرة التجديد الذاتي من جسم الإنسان و إطالة متوسط ​​العمر المتوقع بعد زرع الكلى .

ما هو أكثر من ذلك ؟ الرعاية الصحية اليومية مثل النظام الغذائي و ممارسة رقابة صارمة المناسبة أمرا أساسيا لتعزيز متوسط ​​العمر المتوقع بعد زرع الكلى ، وفي الوقت نفسه ، والحالة النفسية صحية والامتثال جيدة أيضا أن تلعب دورا في ذلك .

كيفية إطالة متوسط ​​العمر المتوقع بعد زرع الكلى ؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات المفصلة حول مضمون أعلاه، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق