احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 13 وعلى غسيل الكلى لمدة شهرين


س:

عمتي لديها الكلى failure.Her الكرياتينين هو 13 وقالت انها كانت على غسيل الكلى لمدة months.Is هناك أي علاج لمساعدتها على التخلص من غسيل الكلى؟

A:

كانت هناك بعض الحالات الناجحة أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تخلص من dialysis.However، لن يكون lucky.Whether جميع المرضى حتى أنها يمكن أن تحصل يتأثر التخلص من غسيل الكلى بواسطة المتغيرات.

أولا، إذا كان المرضى على غسيل الكلى لسنوات عديدة وليس لديهم كمية البول لفترة طويلة، سيكون لديهم فرصة أقل للتخلص من السوائل dialysis.Excess وتخرج من الجسم عن طريق الكلى في شكل urine.If لا يتم تصفية الدم عن طريق الكلى، والبول لا يكون produced.If ليس هناك الدموية في الكلى، فإن الأدوية لا تكون قادرة على الوصول إلى آفة في الكلى. هذا هو السبب ينصح المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لبدء غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن.

ثانيا، إذا كانت مستويات من السموم والنفايات في الجسم لها عالية جدا، فإنه أيضا يمكن أن تقلل من فرصة التخلص من غسيل الكلى. الكرياتينين 13 يعني مستويات عالية جدا من السموم والنفايات في وجود علاج لها blood.Before لتجديد لها ضعاف الكلى، وهو جزء مهم هو لتصفية دمها.

للمساعدة في عمتك التخلص من غسيل الكلى، والجزء الأكثر أهمية هو أن تحسين لها وظيفة الكلى وجعل كليتيها العودة لتصفية الدم. ما العلاج يجب أن يكون لديها؟

الفشل الكلوي هو وتشارك في أنواع condition.Several معقدة جدا من العلاجات لعلاج الأدوية it.Micro الصيني Osmotherapy وتنقية الدم نوعان من العلاجات الرئيسية المستخدمة لعلاج الكلى تنقية failure.Blood يمكن تنظيف الدم عن طريق إزالة جميع أنواع السموم والنفايات من الجسم، وبالتالي خلق جيدة الداخلية environment.Then مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تحفز التجدد الذاتي من أنسجة الكلى لاستعادة الكلى ضعف. لذلك، سيتم تعزيز لها وظيفة الكلى. في هذه الحالة، لن تكون هناك حاجة لغسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق