احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

3 مرحلة الفشل الكلوي مع ايغا إعتلال الكلى والكرياتينين 3.1

مرحلة الفشل الكلوي 3 مع إعتلال الكلى ايغا والكرياتينين 3.1 "سيدي الرئيس، أود أن المرحلة 3 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 3.1 بسبب اعتلال الكلية ايغا. ما هو نوع من العلاج يمكن لي أن أعتبر؟" واستجابة لهذا التحقيق، ونحن نقدم الاقتراحات على النحو التالي. آمل أن يكون مفيدا للأشخاص الذين يعانون حالة مماثلة. للحصول على المشورة المجانية، يمكنك أيضا الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن!
كما نعلم، ايغا إعتلال الكلى هو اضطراب المناعة الذاتية الكلى الناجمة عن ايغا والمجمعات المناعي المودعة في منطقة مسراق الكبيبة وتنال من خلايا الكلى والأنسجة.
وفقا لصفك، وأنت في المرحلة 3 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 3.1. هناك حاجة ملحة لمعالجة منهجية لوقف تدهور وظائف الكلى، واضحة حتى ايغا والودائع مجمع المناعي، وإصلاح الكلى التالفة. فقط من خلال ذلك، يمكننا منع تطور المرض وتجنب الفشل الكلوي في نهاية المرحلة (ESKF).
هنا مقدمة عامة من العلاجات مع الآثار العلاجية أعلاه. في حال كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com. سعيد للمشاركة!
أ. العلاج بالاعشاب الطبيعية
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من العلاج بالاعشاب الطبيعية المبتكرة. السبب في ذلك هو أن يتم تطبيقه خارجيا مع عدم وجود آثار جانبية.
يرصد خطة العلاج بناء على تحليل دقيق لحالة مرضية معينة كل مريض. لذلك، يمكن ضمان أفضل الآثار العلاجية.
ب. العلاج تلوث الدم
هذا العلاج المنهجي هو العلاج الطب الصيني والغربي متكاملة. فهو يجمع بين تقنيات تنقية الدم الأكثر تقدما وأساليب إصلاح الكلى.
إذا كنت ترغب في عكس المرحلة 3 الفشل الكلوي واعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 3.1، العلاج تنقية الدم هو الخيار الافضل للرجوع اليها. لمزيد من المعلومات، لا تتردد في الاتصال بنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق