احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

آفاق المرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة

وينظر النظرة لمرض الذئبة التهاب الكلية NephritisLupus الأكثر شيوعا تلفها التي تشارك في SLE على المدى الطويل الناجمة عن أمراض المناعة الذاتية . ثم ما هي التوقعات للمرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة وكيفية تحسينه؟ ( استشر الطبيب على الفور ل حية وضعك الحالي . )
بادئ ذي بدء، تجدر الإشارة إلى أن المرحلة مرض الكلى 4 يشير عموما الانخفاض الحاد في GFR 15 ~ 29ml/min مع مختلف أعراض و مضاعفات في أجهزة و أنظمة متعددة . أكثر من ذلك ، يصبح التهاب الكلية الذئبة السبب الرئيسي للوفاة من الثلثين إلى النصف واحد من المرضى . بسبب العوامل المؤهبة مثل خلقة ، الاستعداد الوراثي والبيئة ، فمن الأسهل للمرضى الذين يعانون التهاب الكلية الذئبة للدخول في مهدد للحياة نهاية مرحلة المرض الكلوي دون العلاج في الوقت المناسب والفعال ، والذي يؤدي إلى مزيد من سوء النظرة للمرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة .
بدلا من الانتظار بلا حول ولا قوة لنهاية ، وينبغي أن المرضى اتخاذ بعض التدابير في الواقع لإحداث فرق ، والتي هي على النحو التالي .
العلاج الطبي :
مقارنة مع الطرق التقليدية مع القيود التي تهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا ، العلاجات الطبيعية هي قادرة على علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية لها من خلال يتعافى كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة ، وبالتالي علاج التهاب الكلية الذئبة في الأساس و جود توقعات أفضل لل مرحلة 4 الذئبة التهاب الكلية .
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات المفضل الذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح الإصابات الكلوية و استعادة وظائف الكلى بكفاءة و ذلك بما فيه الكفاية ل يكون أفضل التوقعات للمرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة . ( العلاجات الطبيعية الأخرى يرجى الضغط : الدم التلوث العلاج ، والعلاج المناعي و تنقية الدم . )
الرعاية الصحية اليومية :
من أجل تعزيز آفاق المرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة ، فمن الضروري أن يكون النظام الغذائي للرقابة صارم وممارسة التمارين الرياضية المناسبة . الى جانب ذلك، حالة صحية للعقل و التزام جيد أيضا أن تلعب دورا في ذلك .
محتوى أعلاه أساسا محادثات حول آفاق المرحلة 4 التهاب الكلية الذئبة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المعلومات بالتفصيل ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق