احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو صندوق الجير لمرضى الكلى

هو صندوق الجير لأمراض الكلى PatientsAs واحدة من ثمار الحمضيات الأكثر استخداما على نطاق واسع لأغراض الطهي، وكثيرا ما يستخدم الجير لتعزيز نكهة من الأطعمة الأخرى. ثمرة لها شكل بيضاوي أو مستدير وقشر الخارجي أصفر. فمن آمن لمرضى الكلى؟

عموما، يمكن للناس يعانون من مرض الكلى تأخذ الجير، ولكن ينصح لك لاستشارة الطبيب أولا لتتوافق سلامة تناول طعام معين. الآن، دعونا نلقي نظرة على الحقائق التغذية والفوائد الصحية لهذه الفاكهة.

فيتامين C. الكلس حزمة كمية قوية من فيتامين C في مجموعة صغيرة. الأطعمة التي هي غنية في فيتامين C تحمي الخلايا من الآثار الضارة الناجمة عن الجذور الحرة وخفض خطر الاصابة بالسرطان. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحسن أيضا الدورة الدموية، ويعزز صحة القلب والأوعية الدموية، وزيادة مناعة الجسم، وتمنع الالتهابات، ويمنع نزلات البرد والالتهابات.

الكالسيوم. ارتفاع محتوى الكالسيوم جعلها تساهم في الأسنان وعظام قوية. الكالسيوم يساعد على منع تجلط الدم، وتستقر ضربات القلب وتحسين الصحة القلبية الوعائية.

المواد الكيميائية النباتية. الغنية الفلافونويد، فقد مضادات الأكسدة القوية وآثار المضادات الحيوية. بل هي أيضا المساعدات ممتازة لعملية الهضم. هذه المركبات تساعد في مكافحة المعدة، وسرطان القولون والفم والرئة والجلد والثدي.

وبصرف النظر عن الفوائد الصحية، بعض الفوائد الأخرى ما يلي: منع النقرس، وتستخدم لبرامج انقاص الوزن، وتخفيف الإمساك، الخ

الفواكه الأخرى التي هي فوائد لمرضى الكلى أيضا ما يلي: التفاح، والتوت (التوت الأزرق، والتوت البري، الفراولة)، العنب الأحمر، الكرز، الخ

إذا كان لديك أي شيء غير واضح حول إدارة مرض الكلى لا يزال أو تريد معرفة المزيد من المعلومات، يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق