احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الطبيعية لل الكرياتينين 3.5

العلاج الطبيعي ، الكرياتينين 3.5Creatinine 3.5 يشير إلى المرحلة 3 مرض الكلى المزمن مع مختلف الأعراض والمضاعفات من الأجهزة و أنظمة متعددة ، والتي، مع العلاجات الطبيعية فعالة وفي الوقت المناسب ، قادر على أن يكون عكس . (اختصار للتشاور المهنية . )

الكرياتينين هو المستقلب من العضلات في جسم الإنسان ، والتي يتم إزالتها بشكل رئيسي من خلال الترشيح الكبيبي الكلى . الكلى السليمة هي قادرة على الحفاظ على توازن الماء و الكهارل و حمض قاعدة والقضاء على جميع أنواع النفايات والسموم و الأيض عن طريق البول أيضا. بسبب قوي وظيفة تعويضية الكلوي الكرياتينين أن يبقى دون تغيير بشكل أساسي في الفترة المبكرة ، والتي سوف تزيد يكون معطوبا و تزداد سوءا مع الوقت و مسار المرض ، وبالتالي يسبب ترسب الزائد الكرياتينين الكرياتينين بعد وصوله إلى 3.5.

من أجل خفض الكرياتينين 3.5، العديد من المرضى بذل قصارى جهدهم ل اتخاذ كل احتمالات، ومع ذلك، فإن الآثار ليست مرضية بعد أن استخدام الهرمونات ضخمة ، الأدوية المثبطة للمناعة و الأدوية السامة للخلايا . في الواقع ، هذه الأساليب هي stopgaps التي تهدف الى تخفيف الأعراض بدلا من علاج مؤقتا يسبب بدقة الجذر .

مقارنة مع العلاجات التقليدية ، والعلاجات الطبيعية لها التفوق الخاصة بهم والتي يتم تطبيقها على استرداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس ، وبالتالي خفض الكرياتينين 3.5 بشكل طبيعي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، على سبيل المثال ، هي واحدة من العلاجات الطبيعية المفضل الذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من أصل وذلك لخفض الكرياتينين 3.5 بكفاءة و بما فيه الكفاية .

الى جانب ذلك، العلاج تلوث الدم هو العلاج الطبيعي النظامية التي يتم تطبيقها على توقظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان من خلال تنقية الدم ، والتغذية التكميلية العناصر و ظيفة إعادة البناء، وبالتالي التأكد من لن تتضرر الدم غير الصحية، و آلية التشغيل مرة أخرى.

ما هي العلاجات الطبيعية لل كرياتينين 3.5 ؟ المحتوى أعلاه هو مقدمة الخام بالنسبة لك ل ديهم فهم عام . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق