احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تأجيل غسيل الكلى يعانون من مرض الكلى المزمن

تأجيل غسيل الكلى، و الكلى مرض الكلى المزمن هو مرض DiseaseChronic مطولة الحرارية التي يسببها مرض الكلى على المدى الطويل . ومع ذلك ، وكيفية تأجيل يصبح غسيل سؤال عندما تزداد الحالة سوءا مع الوقت و مسار المرض .

كما يعلم جميعنا ، غسيل الكلى هو طريقة تستخدم عادة للمرضى التي هي قادرة على تنقية الدم بسرعة والحفاظ على حياتهم مؤقتا ، التي، مع ذلك ، غير قادر على الوصول إلى الهدف من معالجة الأسباب الجذرية لل ترسب المستقلب الزائدة بشكل أساسي. ما هو أسوأ من ذلك ، كما أن لديها العديد من الآثار الجانبية التي قد تؤدي إلى وقوع إصابات الثانوية ، على سبيل المثال ، انخفاض ضغط الدم ، عدم انتظام ضربات القلب و الشلل التشنجي ، الخ ( القيود و مضاعفات الغسيل الكلوي يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

من أجل تأجيل غسيل الكلى ، وينبغي أن المرضى علاج المرض الأساسي بدقة عن طريق إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و بشكل فعال في المراحل المبكرة ، وبالتالي عكس مرض الكلى المزمن في الوقت المناسب حتى تجنب غسيل الكلى مرة واحدة وإلى الأبد.

وفي الوقت نفسه، ليست هناك حاجة لليأس بالنسبة لأولئك الذين يدخلون في مرض الكلى المزمن المتقدمة. سيتم تمديد متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى فى المتوسط ​​طالما يتم تطبيق العلاجات المناسبة ، وبالتالي تأجيل غسيل الكلى بشكل طبيعي.

مقارنة مع الطرق التقليدية التي تهدف إلى تخفيف الأعراض مؤقتا ، العلاجات الطبيعية هي ALBE لاسترداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية بكفاءة و بما فيه الكفاية ، وبالتالي تأجيل غسيل الكلى يعانون من مرض الكلى المزمن .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من الطرق المفضلة التي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، منع تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي حماية وإعادة بناء الخلايا الكلوية الجوهرية وتأجيل غسيل الكلى يعانون من مرض الكلى المزمن .

كيفية تأجيل غسيل الكلى يعانون من مرض الكلى المزمن؟ محتوى أعلاه قد تعطيك فكرة عامة . إذا كان لديك نفس اللغز، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا للأسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق