احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الى متى العيش مع GFR 60 قبل مما تسبب في فشل الكلى المزمن

الى متى العيش مع GFR 60 قبل أن يتسببوا معدل الترشيح FailureGlomerular الكلى المزمن (GFR) هو قياس مدى تعمل الكلى على تصفية النفايات والسوائل. عادة، يجب أن تكون أكثر من 90ml/min. ألف شخص مع GFR 60 في المرحلة 2 كد مع انخفاض وظائف الكلى أقل ما يقال. الى متى هذا المرض يسبب الفشل الكلوي المزمن؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة الشخصية.

الفشل الكلوي المزمن هو حالة طبية خطيرة، حيث الكلى لا تعمل بشكل صحيح أو لم تعد تعمل على الإطلاق. عند هذه النقطة، قد المرضى الذين لديهم GFR <15.

في المرحلة 2 كد مع GFR 60، كيف المرضى طويل سوف يتطور الى الفشل الكلوي المزمن يختلف مع الحالات المختلفة. ووفقا للدراسة، ما يقرب من 85٪ من مرضى الكلى GFR 'يقلل سنوي على مستوى من 0-12.6ml/min ومستوى متوسط ​​4ml/min. يمكنك الرجوع إلى الرسم البياني على النحو التالي لمزيد من التفاصيل:

نوع من أمراض الكلى انخفاض سنوي من معدل الترشيح الكبيبي (مل / دقيقة)
ايغا إعتلال الكلى 1.4
مرض الكلى السكري 2.8 ~ 3.9
مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم 2 ~ 10.4
PKD 3.8 ~ 5.4
اعتلال الكلية الغشائي 3.2
التهاب الكلية الخلالي 2 ~ 5.4
ما سبق هو مجرد مقدمة عامة. بالتأكيد، كم من الوقت سوف شخص مع GFR 60 التقدم إلى الفشل الكلوي المزمن يعتمد على عوامل كثيرة مثل السن والجنس والتاريخ الطبي، والأعراض، والمضاعفات، والعلاج الحالي، وما إذا كنت تريد جوابا بالضبط في الحالة الخاصة بك، يمكنك البريد الالكتروني لنا في ckdstage@hotmail.com مع المزيد عن مرضك أو ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق