احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 3 والكرياتينين 4.1 الطب الصيني الأعشاب

المرحلة 3 أمراض الكلى والكرياتينين 4.1 الأعشاب الصينية MedicineGiven أن هناك 5 مراحل من مرض مزمن في الكلى (كد)، ومرحلة (3) هي مرحلة معتدلة. عند هذه النقطة، قد المرضى تقديم الأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين. اعتبارا من الآن، دعونا نلقي نظرة على الأعشاب الطب الصيني لمرحلة مرض الكلى 3. يمكنك أيضا الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة الشخصية.

وقد تم الأعشاب الطب الصيني في استخدام منذ العصور القديمة. فقد اكتسب قدرا كبيرا من الاهتمام في الآونة الأخيرة، وذلك ببساطة بسبب عدم وجود آثار سلبية من العلاج.

وهنا لائحة من العلاجات العشبية الصينية والتي سوف تساعد على خفض الكرياتينين 4.1 في مرحلة مرض الكلى 3. نأمل، مع هذه الأمثلة، كنت قد حصلت على فكرة عن هذا النوع من العلاجات الأدوية العشبية الصينية التي يمكن أن تقدم.

- الجينسنغ. هذا هو الجذر المشترك الذي يعزز الشفاء والتجدد. فإنه يساعد على إزالة السموم من الجسم وتجديد سوائل الجسم والطاقة المنضب.

- قتاد. وقد استخدمت هذه العشبة باعتبارها معززة الحصانة في الصين للسنوات 4000 الماضي. فإنه يساعد على زيادة الوظيفة المناعية التالفة وتعزيز وظيفة الكلى.

- القرفة (ROU GUI). يتم استخدامه كمنشط للمعدة، التخلص من الرياح، من أجل تعزيز والتعرق، للصداع، وفقر الدم، وتعزيز التبول، وتخفيف الإسهال، آلام الظهر، وتعزيز الدورة الدموية. من خلال تعزيز عملية الترشيح الكلى '، ويمكن زيادة إفراز الكرياتينين.

- الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. هذا العلاج بالاعشاب مبتكرة يمكن أن تساعد في وقف تطور المرض واستعادة وظائف الكلى بشكل عام. في هذه الطريقة، الكرياتينين 4.1 في مرحلة مرض الكلى 3 يمكن تطبيع بشكل فعال. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.

هل استشارة الطبيب قبل محاولة الخروج هذه العلاجات العشبية لوحدك. والسبب في ذلك هو أن الأدوية توصف بعد تحليل دقيق لآلية الجسم الفردية الخاصة بك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق