احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الوذمة الرئوية والتنفس صعب في الفشل الكلوي


الوذمة الرئوية والتنفس صعب في الفشل الكلوي FailureRenal هو الشرط الذي تفشل الكلى لتعمل properly.A عدد لا يحصى من الأعراض سوف ذمة appear.Pulmonary و صعوبة في التنفس عادة ما ينظر إليها في الفشل الكلوي .

أسباب وذمة رئوية و صعوبة في التنفس في الفشل الكلوي

النتائج ذمة رئوية من الاحتفاظ السوائل في kidneys.The وظيفة الكلى الأكثر أهمية هو لتصفية السوائل الزائدة من الجسم. ومع ذلك ، في الفشل الكلوي ، الفشل الكلى للعمل properly.As نتيجة لذلك، سوف مستويات عالية من تراكم السوائل في body.In حالة خطيرة ، في الرئة حتى يمكن غمرت المياه مع السوائل ، مما أدى إلى حالة edema.This الرئوي يمكن أن يسبب السائل لملء الحويصلات الهوائية بدلا من الهواء ، ومنع الأكسجين من يتم استيعابهم في bloodstream.As الخاص نتيجة لذلك، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي قد تواجه صعوبة في التنفس .

وذمة رئوية هو حالة تهدد الحياة التي يمكن أن تكون خاصة لإدارة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. يمكن إدارة غير لائق من وذمة زيادة المخاطر التي يتعرض لها المرضى ، بما في ذلك خطر الموت .

علاج لاستسقاء في الرئة و صعوبة في التنفس

إذا كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم كبيرة السائل الزائد و / أو وذمة رئوية ، يمكن لل مرضى أخذ النصائح التالية للتعامل معه.

* إيقاف كافة السوائل الرابع و تقييد كمية السوائل عن طريق الفم

* استخدام مدرات البول لزيادة البول الأدوية العشبية output.Some أيضا يمكن أن تزيد من كمية البول .

* إذا كان المرضى الذين هم على غسيل الكلى ، ينبغي للمرضى زيادة العلاجات.

النصائح أعلاه يمكن التخفيف من وذمة رئوية و صعوبة في التنفس في failure.However الكلوي ، كما النتائج وذمة رئوية من انخفاض وظائف الكلى، و ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لعلاج الكلى باعتباره whole.If يمكن تحسين وظائف الكلى ، و الكلى تكون قادرة إلى العمل بشكل أكثر كفاءة لتصفية السوائل من الجسم.

العلاج تلوث الدم هو العلاج الموصى به ل مرضى الفشل الكلوي . فإنه يمكن تنقية الدم و يساعد الجسم على استعادة مكانته ability.Once الشفاء الذاتي يتم إعادة إنشاء أنسجة الكلى ، و الكلى تكون قادرة على العمل بشكل أفضل . ولذلك، سوف تسيطر على ذمة رئوية تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق