احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD : ألم الخاصرة وآلام في البطن والدم في البول


مرض الكلى المتعدد الكيسات ( PKD) هو اضطراب وراثي مع العديد من الخراجات في kidneys.As تقدم المرض ، فإنه يمكن أن يسبب مجموعة من الأعراض، التي ألم الخاصرة وآلام في البطن والدم في البول العودة occur.In عادة ، يمكن لهذه الظروف تزداد سوءا وظيفة الكلى بشكل ملحوظ .

ألم الخاصرة وآلام في البطن في دليل المفاتيح العامة

هي واردة PKD مع عدد من الخراجات في kidneys.With العمر ، سوف الخراجات زيادة دون توقف سواء في حجم و number.As نتيجة لذلك، سوف الخراجات الموسع يسبب ضغط ضد أنسجة الكلى والأعضاء المجاورة ، مما أدى إلى ألم الخاصرة وآلام في البطن في الكيس PKD.Enlarged هو الجاني الرئيسي لل ألم الخاصرة وآلام في البطن في دليل المفاتيح العامة .

كما الخراجات تكبير علاوة على ذلك، فمن المرجح جدا أن rupture.In هذه الحالة ، فإن المرضى تجربة تختلف الألم الشديد .

وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن حصى الكلى و التهاب الكلى و كيسة تحدث أيضا في ظروف PKD.These أيضا يمكن أن تسهم في آلام في البطن آنا الجناح.

الدم في البول في دليل المفاتيح العامة

ويسمى الدم في البول أيضا بيلة دموية الإجمالي بما في ذلك فائض الخلايا المجهرية و hematuria.If الدم الحمراء تصبح فقدت في البول ، فإنه سيؤدي في الدم في البول .

تمزق الخراجات هي السبب المحتمل من الدم في البول في PKD كما الخراجات تكبير ceaselessly.Blood في البول يستمر عادة لمدة حوالي 7 أيام و سوف disappear.However ، إذا يرتبط الدم في البول إلى شروط أخرى مثل عدوى الكيس والكلى الحجر الخ ، والدم في البول سوف تستمر لفترة أطول .

كيفية التعامل مع ألم الخاصرة وآلام في البطن والدم في البول في دليل المفاتيح العامة ؟

إذا كان المرضى الذين لديهم الألم الشديد ، يمكن وصف مسكنات الألم . ومع ذلك ، لأنها قد تتسبب في آثار ضارة على الكلى ، وينبغي أن المرضى لا تأخذ مسكنات الألم من دون التشاور مع الطبيب.

يمكنك أيضا البريد الإلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com لمزيد من النصائح للسيطرة على الألم مثل الحشو الحرارة.

جميع في كل شيء، و الظروف نتيجة أعلاه من السيطرة PKD.To منها تماما ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لعلاج الكلى باعتباره whole.If يمكن التحكم الشرط الأساسي ، سيتم التعامل مع ألم الخاصرة وآلام في البطن والدم في البول في الأساس .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق