احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب كبيبات الكلى في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع GFR 12 على غسيل الكلى: كيفية استرداد

التهاب كبيبات الكلى في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع GFR 12 على غسيل الكلى: كيفية استرداد "لقد الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع GFR 12 بسبب التهاب كبيبات الكلى ولدي غسيل الكلى مرتين في الأسبوع بلز تعطيني بعض المساعدة أستطيع أن التعافي من هذا المرض في أقرب وقت ممكن شكرا.! "إذا كان لديك استفسار مماثلة مع هذا المريض، وأنت في المكان الصحيح لإيجاد حل عن طريق التحقق من المقالة أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة مجانية.
لديك التهاب كبيبات الكلى في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع GFR 12، مرض الخاص بك هو في مرحلة متأخرة. في هذه الحالة، غسيل الكلى العادية هو ضروري لخفض مستوى السموم وتنظيم اضطراب الكهارل. ومع ذلك، والعلاج المنتظم المهم أيضا تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك وتساعدك على استرداد أفضل. اعتمادا فقط على غسيل الكلى ليست كافية.
تطور التهاب كبيبات الكلى هو عملية التليف الكلوي. لعلاج المرض، ويجب علينا أن تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وتعزيز تدفق الدم في الكليتين. بعد الدم والأوكسجين في الكلى يحصل كافية، سيتم تنشيط التجديد الذاتي من الخلايا التالفة، وبالتالي تحسين مستوى GFR أو وظيفة الكلى.
في الحالة الخاصة بك، العلاج في الوقت المناسب أمر ضروري للمساعدة في تعزيز وظيفة الكلى والتخلص من غسيل الكلى تدريجيا. ويقترح علاج طبيعي تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج تطبيقها خارجيا مع عدم وجود آثار جانبية.
للحصول على أفضل تأثير علاجي لالتهاب كبيبات الكلى والداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع GFR 12 على غسيل الكلى، يرصد خطة العلاج وفقا لحالة مرضية معينة. وبالتالي، إذا كنت ترغب في معرفة معلومات أكثر تفصيلا عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com مع المزيد حول مرضك. أنت بالتأكيد سوف تحصل على رد سريع من فريق خبرائنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق