احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية عكس مرض الكلى

أمراض الكلى، و أمراض الكلى العكسي يمكن أن يكون عكس ؟ المرضى الذين يعانون من هذه المشكلة هي دائما في لغزا محيرا حول هذه المسألة. ومع ذلك، قد مختلف المرضى الحصول على إجابات ل ظروفها الخاصة متفاوتة . ( ما هو وضعك الحالي ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
في ظل ظروف طبيعية ، وينقسم مرض الكلى المزمن إلى خمس مراحل على أساس مختلف GFR . لأن التعويض الكلوي قوية على أن الفهارس المختلفة ذات الصلة هي قادرة على الحفاظ على الحياة الطبيعية سطحية عندما تلف الكلى هو أقل من نصف الكلى في المراحل المبكرة . في معظم الحالات، و دخلت بالفعل حيز المرحلة 3 عندما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من مرض الكلى محددة مع معقولة انخفاض GFR من 30 ~ 59ml/min أن مختلف الأعراض والمضاعفات تبدأ في الظهور في أجهزة و أنظمة متعددة . وحتى مع ذلك ، لا يزال من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى يمكن عكسه مع علاجات فعالة وفي الوقت المناسب .
ومع ذلك ، تلك المرحلة مدخل الذين أمراض الكلى 4 ليسوا محظوظين جدا ، وهو أمر صعب للغاية أن يشفى تماما . وعلاوة على ذلك ، من دون علاجات فعالة وكافية، المرضى سوف خطوة لا مفر منه في نهاية مرحلة المرض الكلوي الذي هو مهدد للحياة . علاجات مناسبة بحيث تلعب دورا حاسما في هذه الفترة الحاسمة .
العلاجات الطبيعية هي تلك العلاجات المناسبة ل عكس مرض الكلى throughly في المراحل المبكرة ، وتعزيز فعالية متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى المتقدمة و تحسين نوعية معيشتهم ، والتي هي قادرة على استرداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس ، وبالتالي معالجة الأسباب الجذرية و عكس الكلى المرض قدر الإمكان .
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية المفضلة التي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال جدا كما لعكس مرض الكلى بشكل طبيعي.
الى جانب ذلك، العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم هي أيضا علاجات ملحوظا . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق