احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل أنا بحاجة غسيل الكلى إذا كان أداء الكلى بنسبة 20٪ مع الكرياتينين 3.8

هل أنا بحاجة غسيل الكلى إذا كان أداء الكلى بنسبة 20٪ مع الكرياتينين 3.8 " لقد تم تشخيص مرض الكلى المزمن و لقد قيل للعيش مع وظيفة الكلى بنسبة 20٪ و الكرياتينين 3.8 . هل أنا بحاجة إلى علاج غسيل الكلى؟ أنا في المملكة المتحدة. "
الجواب : مرحبا ، آسف لسماع ذلك كنت قد تم تشخيص مع كد مع وظيفة الكلى بنسبة 20٪ و الكرياتينين 3.8 . هناك 5 مراحل أمراض الكلى وأنت الآن في مرحلة 4 . عند هذه النقطة ، ليست هناك حاجة لغسيل الكلى و الطب الطبيعي البديل هو متاح للمساعدة على خفض ارتفاع الكرياتينين و تحسين وظيفة الكلى الخاص المتبقية. وبالتالي ، سيكون لديك المرحلة 4 كد لا تقدم أبعد من ذلك و يمكن تجنب غسيل الكلى.
ما هي الطب الطبيعي البديل عن وظيفة الكلى بنسبة 20٪ و الكرياتينين 3.8 ؟
أ. الطب الصيني التقليدي (TCM)
كما الرعاية القياسية في الشرق لأكثر من 3،000 سنة ، TCM يتضمن مجموعة من الطرق للشفاء مثل ، والوخز بالإبر ، والنظام الغذائي ، والأدوية العشبية ، تاي تشي ، و تقنيات التدليك . ويتم اختيار تقنيات اختيارها وفقا ل حالة المرض شخصية .
ب . الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
هذا هو وسيلة انتصاف العشبية الصينية مبتكرة تطبيقها خارجيا على ظهره. حتى لا يكون هناك أي تأثير جانبي على الجسم البشري . المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير مع الحزم الطب اثنين وضعت على منطقة أسفل الظهر محددة .
يمكن أن الأدوية الصينية تعمل على تعزيز الدورة الدموية، و تتحلل و إزالة المواد الضارة من الجسم عن طريق البول، و إصلاح الخلايا التالفة الكلوي ، واستعادة وظيفة الكلى . لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة هنا .
ج . العلاج تلوث الدم
هذا العلاج المنهجي هو العلاج الطب الصيني و الغربي متكاملة. و اعتمدت أساليب العلاج الأكثر تقدما مثل تنقية الدم ، والخلايا الجذعية ، حمام العلاج ، وما إلى ذلك لضمان أفضل الآثار العلاجية .
مع مساعدة من العلاج البديل أعلاه، أنت لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن مزيد من غسيل الكلى مع وظيفة الكلى بنسبة 20٪ و الكرياتينين 3.8 وذلك للاستمتاع تماما ، حياة طبيعية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق