احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع حمض اليوريك والكرياتينين عالية في الفشل الكلوي


مستويات حمض اليوريك والكرياتينين ان اقول كيف الكليتين هي functioning.High حمض اليوريك و يمكن أن يحدث ارتفاع الكرياتينين في الفشل الكلوي . كيفية خفض مستويات عالية من حمض اليوريك والكرياتينين ؟

ارتفاع حمض اليوريك في الفشل الكلوي

وحمض اليوريك هو نتيجة ثانوية ل purine.In حالة الحق ، ويمكن لل معالجة الكلى حمض اليوريك و الوفاء لهم للخروج من الجسم في urine.However ، إذا تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح ، لا يمكن التخلص من حمض اليوريك خارج الجسم من كاف ، وبالتالي مما أدى إلى ارتفاع حمض اليوريك .

في المقابل ، يمكن أن ارتفاع مستوى حمض اليوريك في الدم أيضا تفاقم function.If الكلوي ودائع حمض اليوريك في الكلى ، فإنه يمكن أن يسبب التهاب في الكلى directly.In بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تراكم حمض اليوريك تشكيل انسداد التي يمكن أن تؤثر على إفراز البول ، وبالتالي تدهور وظائف الكلى أخرى.

ارتفاع الكرياتينين في الفشل الكلوي

مستوى الكرياتينين هو indictor هاما في قياس function.It الكلوي هو نتيجة ثانوية ل عملية الأيض الكرياتين و يتم تصفية عادة للخروج من الجسم عن طريق kidneys.For قدرة تعويضية قوية من الكلى والكرياتينين لا زيادة حتى يتم النصف وظيفة الكلى . مستوى الكرياتينين العالي، وظيفة الكلى سوءا .

كيفية خفض حمض اليوريك عالية و ارتفاع الكرياتينين في الفشل الكلوي ؟

لخفض حمض اليوريك عالية، و ينبغي للمرضى الحد من إنتاج حمض اليوريك . واتباع نظام غذائي منخفض في البيورين تلعب دورا حيويا في خفض حمض اليوريك عالية في الفشل الكلوي .

من أجل خفض ارتفاع الكرياتينين في الفشل الكلوي، و اتباع نظام غذائي منخفض البروتين هو recommended.Meanwhile ، والمرضى أيضا يمكن أن يكون لها علاجات لزيادة إفراز الكرياتينين و الفضلات من الجلد و الأدوية العشبية الصينية intestine.Some يمكن مساعدة المرضى تحقيق أهداف العلاج أعلاه . البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com للحصول على ما الأدوية العشبية تناسب حالتك .

جميع في كل شيء، ارتفاع حمض اليوريك و الكرياتينين نتيجة ارتفاع من انخفاض الكلوي function.To أقل ارتفاع حمض اليوريك والكرياتينين عالية، و المرضى يجب أن يكون العلاج لعلاج الكلى ككل . الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو العلاج الموصى به للفشل الكلوي مع ارتفاع الكرياتينين وحمض اليوريك عالية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق