احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع حمض اليوريك في غسيل الكلى


وحمض اليوريك هو المنتج الأيضية من البيورينات التي يمكن العثور عليها في الأطعمة وحالة حقنا body.In، يمكن معالجتها من قبل الكليتين وتخرج من الجسم في شكل urine.The نتيجة طبيعية لمستوى حمض اليوريك وينبغي أن يكون أقل من 6.0mg/dL. إذا كان مستوى حمض اليوريك هو أعلى من المعتاد، وسوف يؤدي إلى مجموعة من problems.Why لا حمض اليوريك عالية تحدث في غسيل الكلى؟ كيفية خفضه؟

أسباب ارتفاع حمض اليوريك في غسيل الكلى

كما ذكر أعلاه، يتم تصفية حمض اليوريك خارج الجسم عن طريق الكلى في condition.However الحق، عندما الكلى لا تعمل بشكل صحيح، فإنها يمكن أن ليس من الواضح ما يكفي من حمض اليوريك. إذا كانت مستويات حمض اليوريك أصبحت مرتفعة جدا، فإن المرضى تجربة مجموعة من المشاكل مثل حصى الكلى، والتهاب المفاصل، وآلام المفاصل الخ

غسيل الكلى يمكن القضاء على المواد الجزيئات والمواد الجزيئية الأوسط، ولكن السموم نطيل في حمض blood.Uric ينتمي إلى المواد صغير الجزيئات ذلك مستويات عالية من حمض اليوريك سوف تتراكم في الجسم.

كيفية خفض ارتفاع مستوى حمض اليوريك في غسيل الكلى؟

أولا، النظام الغذائي يلعب دورا مهما في إدارة أمراض الكلى. لا يسمح للمرضى على غسيل الكلى للاستهلاك الأطعمة تحميلها في البيورين مثل الجهاز الحيوان، فمن المستحسن المأكولات البحرية، etc.Meanwhile البيرة، اتباع نظام غذائي صحي للمرضى على غسيل الكلى. ينصح الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والأطعمة قليلة الدسم الأطعمة لمرضى غسيل الكلى مع حمض اليوريك عالية.

ثانيا، يجب على المرضى تجنب عوامل الخطر من ارتفاع حمض اليوريك مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم، والسمنة الخ

هل هناك أي أطعمة أخرى وعوامل الخطر التي يجب تجنبها؟ البريد الالكتروني للحصول على kidneycares@hotmail.com النصائح أكثر مهنية.

النصائح أعلاه يمكن ان تخفض ارتفاع حمض اليوريك في غسيل الكلى، ولكن لا نستطيع السيطرة على الأسباب الكامنة وراء. تصل النتائج حمض اليوريك من انخفاض وظائف الكلى، وينبغي أن المرضى الذين لديهم العلاج لاستعادة بنية الكلى واختلال لتعزيز وظيفة الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق