احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن كد المرحلة 4 في مرض السكري عكس


أمراض الكلى السكري هو مرض مزمن في الكلى (كد) الثانوية لمرض السكري. على أساس معدل الترشيح الكبيبي (GFR)، ويمكن تقسيمها إلى 5 مراحل كد. ألف شخص مع مرحلة 4 كد والسكري لديه GFR من 15 ~ 29ml/min وخاضعة للإشراف الكلى damage.Can المرحلة 4 كد في مرض السكري يمكن عكس؟

المرحلة 4 كد في مرض السكري

الكلى هي زوج من الأجهزة الحيوية في body.The والأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين تعمل كمرشحات في kidneys.In حالة الحق، فإنها يمكن تصفية السوائل والنفايات الزائدة من الجسم للحفاظ على الدم النظيف وbalanced.However كيميائيا، إذا نسبة السكر في الدم المستوى يبقي عالية، فإنه يمكن أن يسبب الحمل الزائد على دم صغيرة الوقت vessels.Over، فإن الأوعية الدموية الصغيرة تصبح الكلى impaired.The تفشل لتعمل بشكل صحيح، مما أدى إلى وظيفة الكلى التدريجي decline.In المرحلة 4 كد مع مرض السكري، والدم صغيرة يعانون من ضعف في الكلى السفن بشكل كبير، مما أدى إلى مجموعة من الأعراض مثل أمراض القلب والأوعية الدموية، فقر الدم، وأمراض العظام الخ

كيفية السيطرة على هذه المضاعفات؟ البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com لمزيد من الاقتراحات.

يمكن أن المرحلة 4 كد في أن يكون عكس مرض السكري؟

الفشل الكلوي في المرحلة 4 كد الناجمة عن مرض السكري لا يمكن عكسها completely.However، إذا ما اعتمد علاج فعال، فإن المرضى تكون قادرة على وقف تطور المرض وانخفاض وظيفة أخرى الكلوي. ما هو العلاج الموصى بها لمرحلة كد 4 في مرض السكري؟

أولا، ينبغي للمرضى اتباع العلاجات المحافظة بدقة للسيطرة على ضغط الدم والسكر في الدم، الدهون، وبروتينية الخ التحكم في هذه الظروف يمكن أن يبطئ تراجع وظائف الكلى.

ثانيا، كما يعانون من ضعف الكلى بشكل ملحوظ، لتحسين أحوال الطقس من المرحلة 4 كد في مرض السكري، وهو هدف مهم من العلاج هو استعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز function.If الكلوي يمكن أن الكلى تعمل بشكل أكثر كفاءة، فإن المرضى يكون بالتأكيد قادرين على العيش حياة طبيعية وذات جودة عالية مع المرض.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق