احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى العلاج الوحيد لالكرياتينين 8


س:

الكرياتينين شقيقتي هو 8 وفقا لنتيجة المختبر الأخيرة. نصيحة الطبيب هو للخضوع dialysis.Is هناك أي خيار آخر؟

A:

لمعرفة الجواب، تحتاج أولا أن تعرف لماذا كليتيها fail.If يمكن التحكم في السبب الكامن ويمكن لها وظيفة الكلى تكون معززة، بالتأكيد لن تكون هناك حاجة لغسيل الكلى.

هناك أسباب متنوعة من تلف الكلى مثل مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض المناعة الذاتية الخ

ما هو سبب مشكلة في الكلى لديك أي فكرة؟ استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت عن إجابة الآن!

إذا كانت هذه الشروط يمكن السيطرة عليها بشكل فعال، فإنه يمكن تأخير هبوط وظيفة الكلى وبداية dialysis.Also، فإنه يمكن تحسين نوعية حياة المرضى بشكل ملحوظ.

يمكن الكلى إزالة النفايات والسوائل التي أساسا من ما نأكله ويتم إنتاج منتجات drink.If الأيض أقل، فإنه بالتأكيد تخفيف الضغط على kidneys.Therefore، اتباع نظام غذائي متوازن يلعب دورا هاما في تأخير ظهور غسيل الكلى.

كما هو مطلوب غسيل الكلى عندما يقلل من وظائف الكلى، لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى، والهدف من العلاج الأساسي هو استعادة بنية الكلى واختلال وتحسين وظائف الكلى. إذا يمكن تحسين وظيفة الكلى لها، وقالت انها بالتأكيد لا تتطلب غسيل الكلى. ثم كيف؟

الكرياتينين 8 يشير إلى مستويات عالية جدا من السموم في الدم. لذا، فإن الخطوة الأولى هي علاج لتنقية الدم من خلال تصفية جميع النفايات والسموم من blood.In هذه عملية المعالجة، سوف تشارك تنقية الدم.

لتعزيز وظيفة الكلى، ما ينبغي لها القيام به هو أن يكون العلاج الذي يمكن استعادة أنسجة الكلى ضعف. الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن تجديد أنسجة الكلى واختلال لاستعادة structure.If الكلى يمكن استعادة الكلى ضعف جيدا، وسوف الكلى تكون قادرة على العمل بشكل أفضل بالتأكيد. إذا كان الأمر كذلك، وقالت انها لا تحتاج لغسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق