احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع مستوى الكرياتينين من 5

كيفية التعامل مع ارتفاع مستوى الكرياتينين من 5Creatinine هو جزيء النفايات الكيميائية التي يتم إنشاؤها من عملية التمثيل الغذائي في العضلات. يتم نقله من خلال مجرى الدم إلى الكلى. الكلى تصفية معظم النفايات والتخلص منها في البول. مستوى له الحصول مرتفعة عندما تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح. هنا، نود أن مناقشة هذه المسألة، "كيفية التعامل مع الكرياتينين 5؟"

ألف شخص مع الكرياتينين 5 يعاني من الفشل الكلوي الحاد جدا وهناك حاجة إلى العلاج الفوري لتجنب غسيل الكلى. طرق لخفض مستوى طبيعي ما يلي:

Ⅰ. الإقلال من تناول البروتين عن طريق تقليل كمية من الأطعمة بما في ذلك اللحوم الحمراء والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان والأطعمة مثل الشوكولاته الخ، البيرة، بياض البيض، والأعشاب البحرية، واللوز، والفول السوداني، وينبغي أيضا تجنب سبيرولينا. بالتأكيد، أفضل ترتيب الغذائية يختلف مع حالة مرضية معينة.

Ⅱ. تستهلك الأعشاب مثل القرفة، المريمية، الجينسنغ، والهندباء، وغيرها بموجب تعليمات من الطبيب. لاختيار عشب لالكرياتينين الخاص بك 5، لا تتردد في مراسلتنا في ckdstage@hotmail.com.

Ⅲ. أخذ العلاجات الطبيعية مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية لمنع مزيد من تلف الكلى، وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة، واستعادة وظيفة الكلى. مرة واحدة في الكلى يمكن أن تصبح نافذة المفعول بشكل كاف كما في العادة، الكرياتينين 5 في كد ويمكن تخفيض جذري. يمكن للمرضى تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى بنجاح. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاجات الطبيعية، فلا تتردد في الاتصال بنا.

Ⅳ. العيش على نمط حياة صحي. تأخذ التدريبات المناسبة مثل المشي، الركض، الرقص، تاي تشي، كيغونغ، الخ الاقلاع عن التدخين والحد من شرب الكحول. تجنب مكملات الكرياتين والفاناديوم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق