احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية عكس المرحلة مرض الكلى 3

عكس المرحلة 3 DiseaseStage الكلى أمراض الكلى 3 هو نقطة تحول الذي يقرر الاتجاه في وقت لاحق من هذا المرض . ومع ذلك ، كيفية عكس مرض الكلى المرحلة 3 في هذه الفترة ذات أهمية حاسمة ؟

مرحلة مرض الكلى 3 هو مرض طويل الأجل الحرارية التي طال أمدها الكلى المزمن مع انخفاض GFR كبيرة من 30 ~ 59ml/min ، التي لديها مختلف الأعراض والمضاعفات من الأجهزة و أنظمة متعددة . يبدو المرضى لقضاء اصعب وقت خلال هذه الفترة ، والتي تختبر ليس فقط للياقة البدنية، جودة الجسدية النفسية ، لكنه يحتاج أيضا الدعم المالي وفيرة . على الرغم من هذا ، لديه العديد من العلاجات الحالية لا تلقى اعترافا واسع النطاق بسبب فعاليتها محدودة أن المرضى غير قادرين على الحصول على العلاج الشامل الذي يهدف إلى معالجة الأسباب الجذرية للمرض بدقة . الى جانب ذلك، يمكن أيضا أن تكون جلبت العديد من الآثار الجانبية حول و يسبب الضرر الثانوي ، والذي يسرع تطور و تفاقم القصور الكلوي في المقابل ، مما يجعل من غير المحتمل لعكس مرحلة مرض الكلى 3 . (اختصار ل تدابير ممكن المعالجة يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

ولكن في الواقع ، فمن الممكن لعكس مرحلة مرض الكلى 3 إلى حد كبير مع العلاجات في الوقت المناسب والفعال ، الذي يحتاج مساعدة من العلاجات ممكن المعالجة التي هي قادرة على علاج من أصل المريضة . العلاجات الطبيعية هي مثل هذا النوع من العلاجات التي يتم تطبيقها لاسترداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس ، وبالتالي عكس مرحلة مرض الكلى 3 بكفاءة و بما فيه الكفاية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، ل حظة ، هو واحد من العلاجات الطبيعية المفضلة ، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى وذلك ل عكس مرحلة مرض الكلى 3 بشكل طبيعي.

كيفية عكس المرحلة 3 أمراض الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال ؟ العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم هي أيضا العلاجات الطبيعية الرائعة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عنها، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا للأسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق