احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا GFR هو 16 و BUN هو 60 يمكنك النوم

إذا GFR هو 16 و BUN هو 60 يمكنك SleepPeople مع GFR 16 و BUN 60 في المرحلة 4 مرض الكلى المزمن (كد). عند هذه النقطة، قد يكون بعض المرضى الذين لديهم صعوبة في النوم أو البقاء نائما. ما هي الأسباب؟ قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

أسباب مشاكل النوم مع GFR 16 و BUN 60

▪ الحكة

عندما الكلى بأضرار جسيمة في المرحلة 4 كد، فإنها تفشل لتعمل بشكل طبيعي، وسوف النفايات تتراكم في الجسم، مما يسبب الحكة خطيرة، خصوصا في الساقين.

▪ آلام في الكلى

الأفراد مع بعض النوع من المشاكل بما في ذلك دليل المفاتيح العامة أو التهابات قد يكون الألم في ظهورهم حيث توجد الكلى. كما أنه يصبح من الصعب الحصول على أي من النوم.

▪ تشنجات العضلات

قد تحدث تشنجات في العضلات بسبب الاختلالات في السوائل والشوارد أو تلف الأعصاب أو مشاكل تدفق الدم. تحديد السبب الدقيق ضروري من أجل حل المشكلة.

▪ تململ الساقين

يمكن تململ الساقين يزعج النوم. وهو يشير إلى حالة يشعر فيها المرضى إحساس غير مريح في الساقين ومضطرون لنقلها. قد تحدث نتيجة لمرض السكري، نقص الحديد، أو فقر الدم.

من أجل التخلص من مشاكل في النوم مع GFR 16 و BUN 60، يمكن للمريض استشارة الطبيب للتأكد من السبب الحقيقي. ثم يمكن اقترح العلاج الصحيح لتخفيف الأعراض. هنا، نود أن يوصي لأحدث العلاج للمرحلة 4 كد يعرف باسم العلاج تلوث الدم. لا يمكن أن يساعد فقط في تخفيف المضايقات، ولكن أيضا وقف تطور المرض. ثم، سيتم تجنب الفشل الكلوي، ويمكن للناس أن يعيشوا تحسين جودة بكثير من الحياة. لمزيد من المعلومات، يرجى مراسلتنا على ckdstage@hotmail.com. شكرا للقراءة وقتك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق