احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية استرداد من التهاب الكلية الذئبة

التعافي من مرض الذئبة NephritisHave كنت قبلت تحذيرات مبكرة على حدوث ضرر كلوي بينما يعاني من مرض الذئبة الحمراء على المدى الطويل ؟ في الواقع ، يعتبر التهاب الكلية الذئبة الأكثر شيوعا إصابة الجهاز ، ومع ذلك ، وكيفية استرداد من التهاب الكلية الذئبة يصبح صداعا كبيرا . ( استشر الطبيب على الفور ل حية وضعك الحالي . )

ومن الجدير بالذكر أن التهاب الكلية الذئبة هو مرض الثانوي الناجم عن الاضطرابات المناعية الذاتية ، وهو غير قادر على معالجتها بدقة من خلال ببساطة تخفيف الظواهر السطحية مؤقتا مع مساعدة من الهرمون، وكيل المثبطة للمناعة أو الأدوية السامة للخلايا . وعلاوة على ذلك ، قد يسبب الدواء الزائدة تأثير مهلك ، الأمر الذي يؤدي إلى عواقب أكثر خطورة و يسرع التقدم نحو نهاية مرحلة المرض الكلوي .

من أجل إبطاء دورة و تقليل الإصابات الثانوية قدر الإمكان وذلك للتعافي من التهاب الكلية الذئبة ، يجب أن تؤخذ العلاجات ممكن علاجه في الوقت المناسب و على نحو فعال لإحداث فرق . العلاجات الطبيعية هي تلك العلاجات المفضلة، التي هي قادرة على استرداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية أساسا عن طريق معالجة الأسباب الجذرية ، وبالتالي يتعافى من التهاب الكلية الذئبة بطبيعة الحال .

في نظر من ميزة لها المرضية ، العلاج المناعي هو معظم وسائل هامة للمرضى للتعافي من التهاب الكلية الذئبة ، والتي تهدف إلى معالجة الجهاز المناعي التالفة بشكل أساسي من خلال التشخيص المناعي ، وإزالة المناعي، و انقطاع المناعة ، والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية ، مما أدى إلى حماية و تجديد هياكل و وظائف الخلايا الكلوية الجوهرية وذلك ل جعلها متاحة للمرضى للتعافي من التهاب الكلية الذئبة .

عندما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من قضية محددة المريضة ، ودرجة و المنطقة ، يتم تطبيق التخليص المناعي للقضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم من أجل الوصول إلى الهدف من تنقية الدم .

ثم التسامح المناعي ، يتم استخدام الاستخدام على المدى الطويل من انقطاع المناعي لمنع استجابة المناعة، و تجنب الاستجابة الالتهابية الثانوية وذلك ل تخفيف الأعراض و إبطاء تطور ، وبالتالي توفير منصة أفضل للمرضى للتعافي من التهاب الكلية الذئبة .

النقطة الرئيسية ل تنظيم المناعة، و الحماية المناعية هو لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بكفاءة و بما فيه الكفاية مع نخبة من الطب الصينى التقليدى، وبالتالي السماح المرضى على التعافي من التهاب الكلية الذئبة .

كيفية التعافي من التهاب الكلية الذئبة ؟ محتوى أعلاه قد نقدم لكم فكرة عامة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق