احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج CKD مع GFR 42 والكرياتينين 1.5


GFR 42 لقد عشت مع كد لحوالي ست سنوات . أظهر تقرير طبي قمت بها مؤخرا GFR 42 والكرياتينين 1.5 . أنا الآن فقط على الأدوية ل ارتفاع ضغط الدم pressure.Is هناك أي غيره من ضروب المعاملة الموصى بها بالنسبة لي ؟

أولا ، تحتاج إلى فهم واضح لمستويات الخاصة بك على condition.The العام لل GFR والكرياتينين يمكن أن تعكس مدى الكليتين هي شخص functioning.A مع GFR 42 في المرحلة 3 كد التي GFR تتراوح بين 30 ~ 59ml/min . في هذه المرحلة ، يعانون من ضعف الكلى باعتدال و الأعراض المبكرة لأمراض الكلى تبدأ في الظهور مثل ارتفاع ضغط الدم ، والتعب ، وتورم ، الخ. إذا أمراض العظام يعتمد أي علاج العدوانية، و سوف تحدث مضاعفات أكثر خطورة و ظيفة الكلى سوف ينخفض ​​أكثر.

العلاج ل كد مع GFR 42 والكرياتينين 1.5 ينبغي أن تشمل أهداف العلاج الثلاثة التالية:

السيطرة على الأوضاع والأمراض التي تسبب تلف الكلى ؛

علاج مضاعفات كد 3 ؛

تعزيز وظيفة الكلى وجعل الكليتين الأم تعمل بشكل أكثر كفاءة

علاج CKD مع GFR 42 والكرياتينين 1.5

أولا ، يجب معرفة سبب المشكلة الكلى الخاصة بك . مرض السكري وارتفاع ضغط الدم نوعان من الأسباب الهامة من CKD.Meanwhile ، وتشمل الأسباب الأخرى اضطراب المناعة الذاتية ، والعدوى ، وأمراض الكلى الوراثية العلاج etc.Effective من هذه الشروط سوف يتباطأ الكلوي تدهور وظيفة بشكل ملحوظ . إذا كان لديك أي فكرة عن أسباب تلف الكلى الخاصة بك، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على الانترنت الآن !

والخطوة الثانية هي لعلاج المضاعفات المرتبطة . ويذكر أن غالبية المرضى الكلوي يموت من مضاعفات كد قبل تفشل كلاهم تماما . أمراض القلب والعدوى هما سبب موت المهم بالنسبة لل مرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة .

إذا يمكن استعادة أنسجة الكلى ضعف ، سوف يكون لديك وظيفة الكلى أدوية improved.Micro الصيني Osmotherapy يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتجديد أنسجة الكلى ضعف . مرة واحدة يتم استعادة هيكل الكلى، و الكليتين تكون قادرة على العمل بشكل أفضل بالتأكيد .

ما سبق هي العلاج لل كد مع GFR 42 والكرياتينين 1.5 . إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن العلاج ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق