احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن يسبب فشل الكلى عدم وضوح الرؤية


الكلى المرضى FailureSome مع الفشل الكلوي قد تعاني عدم وضوح الرؤية، وحتى فقدان البصر. كيف يحدث الشرط؟

أسباب عدم وضوح الرؤية في الفشل الكلوي

الأسباب الرئيسية المؤدية إلى الفشل الكلوي والسكري وارتفاع ظروف pressure.These الدم هي أيضا من الأسباب الرئيسية لأمراض العين وفقدان vision.If نتائج مشكلة في الكلى الخاصة بك سواء من الحالة، قد المعرضة لمخاطر عالية لتطوير عدم وضوح الرؤية.

إذا كان لديك فشل كلوي أن لا ينتج عن ارتفاع ضغط الدم لا تزال تحتاج إلى مراقبة ضغط الدم بانتظام. تلف الكلى يمكن أن ترفع ضغط الدم، والتي ثم يمكن أن تجعلك عرضة لعدم وضوح الرؤية ومشاكل في العين الأخرى. اعتلال الشبكية، إعتام عدسة العين، والزرق هي أمراض العيون الشائعة في الفشل الكلوي.

اعتلال الشبكية

ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الجلوكوز في مرض السكري يمكن أن تنال من الأوعية الدموية الصغيرة في المنطقة المتضررة eyes.The من عيون يسمى الشبكية retina.The، الذي الحواس light.When هذه الأوعية الدموية تصبح معطوبة إضعاف وكسر، مما أدى إلى retinopathy.Retinopathy قد يؤدي إلى عدم وضوح الرؤية.

إعتام عدسة العين

يحدث إعتام عدسة العين عندما عدسة العين يصبح عدسة cloudy.The من وجهة نظر يمكن أن تركز الضوء القادمة من التلميذ إلى شبكية العين في الجزء الخلفي من eye.A الساد ينثر الضوء واردة ويمكن أن يسبب عدم وضوح الرؤية في الفشل الكلوي.

الزرق

إذا فشل الكلى الخاصة بك نظرا لارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، وارتفاع ضغط الدم والسكري يمكن أن يسبب الكثير من الضغط يتراكم في العين، يمكن أن العصب البصري تصبح damaged.Glaucoma هي واحدة من الأسباب المحتملة لعدم وضوح الرؤية في الفشل الكلوي.

ما سبق هي أسباب عدم وضوح الرؤية في الكلى failure.To التحكم مشكلة العين، وأول شيء هو لمعرفة أسباب محددة. إذا كان لديك أي فكرة عن الأسباب في قضيتك، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com لمزيد من الاقتراحات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق