احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي خياراتي في المرحلة 4 الفشل الكلوي مع GFR 21

ما هي خياراتي في المرحلة 4 الفشل الكلوي مع GFR أمراض الكلى 21Chronic يعتبر " القاتل الصامت " لأن هناك عدد قليل الأعراض في المراحل المبكرة . عندما يتقدم المريض إلى المرحلة 4 الفشل الكلوي مع GFR 21 ، تم وظيفة الكلى له انخفضت بشدة . فإن بعض تطوير التعب ، والحكة ، و تورم . ما هي خيارات العلاج لهذا الاضطراب ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة الشخصية .
الخيارات المتاحة ل مرحلة الفشل الكلوي و 4 GFR 21 مايو ما يلي:
أ. العلاج الغذائي
ويمكن اتباع نظام غذائي معقول تساعد في الحفاظ على وظائف الكلى والصحة العامة. اتباع نظام غذائي صحي يجب أن يكون منخفض البروتين والفوسفور منخفضة، و انخفاض البوتاسيوم والصوديوم منخفضة. وتتكون خطة وجبة وفقا ل نتائج المختبر عمل كل مريض لتلبية الاحتياجات الفردية . إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل العلاج الغذائي في الوضع الخاص بك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقارير الاختبار الخاصة بك . بعد تحليل ذلك، سوف خبرائنا تقديم المزيد من النصائح المفيدة .
ب . علاج الطب الطبيعي
من أجل وقف تطوير المرحلة 4 الفشل الكلوي مع GFR 21 في المرحلة 5 ، ودعا علاج طبيعي فمن المستحسن العلاج تلوث الدم للأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب . من خلال القضاء على السبب الجذري لل مشكلة الكلوي ، وأمراض الكلى ويمكن علاج جذري .
العلاج تلوث الدم يمكن علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي مع GFR 21 على نحو فعال من خلال القضاء على المواد الضارة في الجسم مع تقنيات تنقية الدم الأكثر تقدما ، المكمل التغذية و العناصر الأساسية لاستعادة آلية الجسم الفسيولوجية ، وإصلاح خلايا الكلى ضعف والأنسجة وتنظيم الجهاز المناعي.
ج . أسلوب حياة صحي
اتخاذ جميع الأدوية على النحو الذي يحدده الطبيب . القيام بتمارين ( مثل المشي ، الركض، و تاي تشي ، تشيقونغ ، واليوغا ) بانتظام . الإقلاع عن التدخين . تستهلك الأعشاب آمنة لتحسين المرحلة 4 الفشل الكلوي و GFR 21 . هذه الأدوية العشبية وتشمل الهندباء ، الكاحل ، الجينسنغ ، حرير الذرة ، وما إلى ذلك يرجى ترك رسالة في أدناه إذا كنت ترغب في معرفة قائمة مفصلة عشب .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق