احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية توسيع متوسط ​​العمر المتوقع لل شخص في المرحلة 5 الفشل الكلوي

تمديد Expecatncy الحياة ، المرحلة 5 FialurePatients الكلى تغوص في هاوية المرحلة مرض الكلى 5 لأسباب مختلفة وإن كان لديهم هدف يتسق تماما هذا هو كيفية توسيع توقع الحياة إلى أقصى حد ممكن و ذلك لتحسين جودة المعيشة.
عام الناطقة ، والمرضى وبدرجات مختلفة تمتد من الحياة في المرحلة 5 الفشل الكلوي نتيجة ل ظروف مرضية أو الفسيولوجية متميزة من الأفراد . ومع ذلك، فإن عوامل التأثير قادرون على لعب دور مماثل في التأثير على اتجاه هذا المرض ، الذي قد يقصر أو تمديد متوسط ​​العمر المتوقع في نهاية المطاف.
العلاج الطبي والرعاية الصحية اليومية هي عوامل التأثير الرئيسي لل مرحلة 5 الفشل الكلوي في حين السابق يلعب دورا حاسما في إطالة عمر المتوقع. في معظم الحالات ، والمرضى في هذه الفترة هي حريصة على اتخاذ العلاجات فعالية مع لحظة والتي يتم تطبيقها لتخفيف العديد من الأعراض والمضاعفات على الفور . ومع ذلك ، هذه ليست أساليب مجدية مزمن ، وهو غير قادر على الوصول إلى الهدف من تمديد متوسط ​​العمر المتوقع بشكل أساسي من خلال يتعافى كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية throughly . وعلاوة على ذلك ، يتم جلب آثار جانبية مختلفة عن التي قد تسبب الضرر الثانوي و تفاقم الوضع الراهن في المقابل.
بينما العلاجات الطبيعية هي مختلفة تماما ، والذي يهدف إلى معالجة أمراض الكلى من جذورها تسبب في الوقت المناسب و على نحو فعال، وبالتالي حماية و إعادة بناء هياكل ووظائف الخلايا الكلوية الجوهرية وذلك ل تمديد متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى في المرحلة 5 الفشل الكلوي بشكل طبيعي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية المفضلة ، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح الكلوي الإصابات و استعادة وظائف الكلى من أجل تمديد متوسط ​​العمر المتوقع في المرحلة 5 الفشل الكلوي. ( علاجات أكثر طبيعية يرجى النقر: الدم التلوث العلاج ، والعلاج المناعي و تنقية الدم . )
ما هو أكثر من ذلك ؟ رقابة صارمة نظام غذائي وممارسة الرياضة المناسبة والحالة النفسية الجيدة ضرورية لتمديد متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى في المرحلة 5 الفشل الكلوي أيضا . إذا كنت أنت أو أحبائك لديهم نفس المشكلة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق