احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف قبل فترة طويلة من التشخيص من بروتينية وغسيل الكلى


كيف قبل فترة طويلة من التشخيص من بروتينية وظائف الكلى الكلى DialysisHealthy لتنظيف النفايات والسوائل الزائدة من الدم ومنع فقدان الأشياء التي يحتاجها جسم الإنسان، مثل البروتين. بروتينية، شرط فيه كمية زائدة من البروتين عرض في البول، يحدث عندما تدع الكلى تسرب البروتين في البول. هنا، دعونا نناقش هذا السؤال: "كيف قبل فترة طويلة من تشخيص بروتينية وغسيل الكلى؟"

في الواقع، ليس هناك إجابة على هذا السؤال مجموعة. بروتين في البول لا ينبغي أن يكون المؤشر الوحيد لبدء الغسيل الكلوي ومؤشر دقيق ينبغي أن يكون معدل الترشيح الكبيبي (GFR) أو وظائف الكلى. في بعض الأحيان، وكمية من البروتين البول لا تعكس بشكل صحيح من شدة مرض الكلى. على سبيل المثال، في مرحلة متقدمة من كد، فإن معظم الكبيبات تصبح التليف، والبروتين في البول وسوف تصبح أقل.

وبالتالي، لقياس الوقت من بداية غسيل الكلى، تحليل منهجي لحالة المرض لكل مريض بما في ذلك البول مستوى البروتين وGFR هناك حاجة. إذا كنت أتساءل ما إذا كانت حالتك تحتاج لغسيل الكلى، يرجى التحدث مع طبيبك على شبكة الإنترنت لتحليل فردي.

غسيل الكلى هو علاج لحالات شديدة من بروتينية لأن كانت الكلى ضعف كثيرا بحيث أنها لم تعد قادرة على دعم حياة المريض. يرجى ملاحظة أنه مجرد علاج الكلى البديلة الأخرى من علاج لمشاكل الكلى. يوصى بالعلاج أفضل شمولي لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى الشامل والتخلص من أعراض مختلفة مثل بروتينية.

العلاج المناعي هو العلاج الفعال مع الآثار العلاجية المذكورة آنفا. هذا هو علاج طبيعي مع عدم وجود آثار جانبية. مقارنة مع غسيل الكلى، يمكن أن الخلايا الجذعية ضمان آثار العلاج أكثر جوهرية والعمر الافتراضي الموسعة إلى حد كبير.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق