احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب القيام به لتحسين وظائف الكلى وبطبيعة الحال


تحسين وظائف الكلى NaturallyAs نعلم جميعا ، الكلى تلعب دورا حاسما في عملية وظيفية طبيعية من الجسم البشري . ومع ذلك، فإنها قد تحصل من خلال عدم كفاية التغيير المرضية أو الفسيولوجية . ثم كيف يمكن تحسين وظائف الكلى وبطبيعة الحال؟ ( استشر الطبيب على الفور الحية لحالتك . )

في ظل ظروف طبيعية ، الكلى هي قادرة على الحفاظ على هياكلها ووظائفها وذلك للحفاظ على توازن الماء و الكهارل و الحمضي القاعدي حتى عندما تلف الكلى قليلا مع أقل من نصف وظائفهم بسبب تعويضات الكلوي قوية . ومع ذلك ، عندما تتجاوز الإصابات الكلوية هذا الحد ، والتي قد يكون سببها الصدمة ، والعدوى ، والتهاب ، الاستجابة المناعية أو اضطراب الدورة الدموية ، من شأنها أن الكلى غير قادرة على أداء المهام الروتينية ، مما تسبب في أمراض الكلى والتي هي في حاجة ماسة لل تحسين وظائف الكلى .

مع تطور القياسية الطبية ، وقد أدرك أكثر وأكثر المرضى على أهمية تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي. مقارنة مع العديد من العلاجات الحالية ، العلاجات الطبيعية هي الطرق المفضلة التي يتم تطبيقها لاسترداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية من الأصل، وبالتالي معالجة الأسباب الجذرية جذريا وذلك لتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، على سبيل المثال ، هي واحدة من العلاجات الطبيعية كبيرة والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال وذلك لتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.

الى جانب ذلك، العلاج تلوث الدم وتنقية الدم و الخلايا الجذعية هي أيضا علاجات ممكن علاجه ، والذي يهدف إلى علاج أمراض الكلى بشكل منتظم من زوايا مختلفة من أجل حماية وإعادة بناء هياكل ووظائف الخلايا الكلوية الجوهرية ، وبالتالي تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.

كيفية تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي؟ محتوى أعلاه قد نقدم لكم فكرة موجزة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا للأسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق