احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل الشاي الأسود مساعدة مرض الكلى المتعدد الكيسات


الشاي الأسود لديها تاريخ طويل من الاستخدام الذي يعود إلى الصين قبل حوالي 5،000 سنة. بغض النظر عن أي نوع من مرضى الكلى يعانون، فمن المستحسن عادة اتباع نظام غذائي معقول. ومع ذلك، لا الشاي الأسود يساعد مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

ويمكن شرب الشاي الأسود تلعب المهام التالية:

الشاي الأسود يحتوي على عدد من المواد المضادة للاكسدة، والتي هي المركبات التي تساعد الجسم على محاربة الجذور الحرة. هذه المواد المضادة للاكسدة وتشمل كيرسيتين، قال مادة لمكافحة الالتهاب ودعم صحي.

الأسود الشاي قادرة على مساعدة في تحفيز البنكرياس لإفراز الأنسولين والحد من ارتفاع السكر في الدم.

-الشاي الأسود يمكن أن يحسن من الدورة الدموية والتمثيل الغذائي من أداء حمض اللاكتيك وغيرها من النفايات، والتي يمكن أن تساعد في القضاء على ضعف فعالية.

-إن استهلاك المشروبات التي تحتوي على الكافيين أسباب الكالسيوم لتفرز في البول، تكيس مرضى الكلى لديها 30٪ زيادة خطر لتطوير حصى الكلى من دون الكافيين.

بالطبع شرب الشاي الأسود لا يزال له فوائد أخرى، ولكن لا يكفي أن أقول الشاي الأسود يمكن أن تساعد في مرض الكلى المتعدد الكيسات. الشاي الأسود هو مصدر من الكافيين، فإنه يحتوي على حوالي حجز 50mg من مادة الكافيين لكل كوب. في المقارنة، والشاي الأخضر يحتوي على 8 ل30MG لكل كوب، بينما القهوة يحتوي على 100 إلى حبة 350mg. الكافيين يزيد AMP الحلقي الذي يحفز نمو كيس الكلى المتعدد الكيسات. وعلاوة على ذلك، والكافيين يرفع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو اختلاط شائع من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

وزن إيجابيات وسلبيات من شرب الشاي الأسود، لابد من القول تكيس مرضى الكلى كان من الأفضل عدم شرب الشاي الأسود، ولكن هذا لا يعني يمنع منعا باتا.

إذا كان لديك أي أسئلة حول النظام الغذائي لمرض الكلى المتعدد الكيسات، وكنت تريد أن تعرف عن العلاجات الطبيعية لهذا المرض وراثي، ورحب لك ترك رسالة أدناه، ونحن سعداء للمساعدة.
الشاي الأسود

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق