احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة مرض الكلى 4 في 19٪ ظيفة الكلى والكرياتينين 3.0

مرحلة مرض الكلى 4 في 19٪ ظيفة الكلى والكرياتينين 3.0 "زوجي لديه مرض الكلى المرحلة 4. الآن لديه وظيفة الكلى بنسبة 19٪ مع الكرياتينين 3.0. الرجاء توحي لنا ما يجب القيام به؟ شكرا مقدما." هذا سيدتي استشارة لنا عن مشكلة في الكلى زوجها. من أجل توجيه الناس الذين لديهم شك مماثلة، ونقدم التحليل التالي في التفاصيل. آمل أن يساعد حقا. يمكنك أيضا الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.
كما قلت، زوجك لديه مرحلة مرض الكلى 4 في وظيفة الكلى بنسبة 19٪ والكرياتينين 3.0. حالته بالفعل شديدة جدا. إذا لم يعالج على نحو فعال، وقال انه يحتاج لبدء غسيل الكلى في وقت قريب. لحسن الحظ، تتوفر لمساعدته على تحسين وظائف الكلى وتجنب غسيل الكلى خيارات بديلة. التحقق من النص التالي للحصول على مزيد من المعرفة.
* السيطرة على ضغط الدم عن طريق أخذ الأدوية الموصوفة. ينبغي للإنسان يعانون من مرض الكلى لديهم ضغط الدم أقل من 130 لعدد أعلى وأقل من 80 لعدد القاع. وبالإضافة إلى ذلك، السيطرة على نسبة السكر في الدم والكوليسترول.
* اتباع نظام غذائي سليم والحفاظ على وزن صحي. الحصول على ممارسة النشاط البدني بانتظام. الإقلاع عن التدخين. لا تأخذ الأدوية التي تضر الكلى.
* اعتماد علاج فعال لمنع تدهور وظائف الكلى 19٪ والحد الأقصى تعزيز هذا المستوى. تحصل مرة واحدة استعادة وظائف الكلى، سيتم تطبيع الكرياتينين 3.0. هنا، فمن المستحسن العلاج تلوث الدم لضمان هذه التأثيرات العلاجية. لمزيد من المعلومات، يرجى التحقق من هنا.
* خذ الأعشاب الطبيعية لخفض ارتفاع الكرياتينين وتعزيز وظيفة الكلى. بعض الأمثلة على هذه الأدوية العشبية وتشمل المريمية، والقرفة، الجينسنغ، حرير الذرة، الكاحل، وما إلى ذلك يمكنك ترك رسالة في أقل إذا كنت ترغب في معرفة قائمة مفصلة عشب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق