احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تجنب رمي يصل الدم والتعب بعد غسيل الكلى

تجنب رمي يصل الدم والتعب بعد DialysisDialysis هو الإجراء الذي مصطنع بدائل عمل الكلى. من الناس مع الكلى بأضرار جسيمة يمكن أن تستمر في العيش حياة طبيعية. كثير من الناس على هذا العلاج سوف يعانون من التقيؤ الدم والتعب. كيفية تجنب هذه المشاكل؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة مجانا!
Ⅰ. اتبع قيود السوائل المقررة. إذا كان المريض على غسيل الكلى اكتساب الوزن أكثر مرونة من وصفه، وقال انه سوف يتطلب حجم أكثر مرونة ليتم إزالتها أثناء عملية المعالجة، مما تسبب في إزالة السوائل من الجسم سريعا. وهذا سيؤدي في انخفاض ضغط الدم، ورمي ما يصل الدم، والتعب.
Ⅱ. تناول وجبة خطة السليم. الكلى ضعف شديد بالوفاء من المنتجات من الأطعمة وهذه المواد تتراكم داخل الجسم حتى علاج المقبل. وهذا سيؤدي في الشعور بالضعف والتعب. إذا كنت تريد أفضل ترتيب الغذائية في قضيتك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com.
Ⅲ. تأخذ علاجا فعالا لمنع تدهور وظائف الكلى، ووقف تدهور المرض إلى الفشل الكلوي التام. يمكن علاج التلوث الدم تعزيز وظيفة الكلى ومساعدة المرضى على التخلص من أعراض مثل التقيؤ الدم والتعب. الى جانب ذلك، وتواتر غسيل الكلى ويمكن تخفيض تدريجيا. بعض المرضى حتى يمكن التخلص من هذا العلاج والعيش حياة طبيعية مع الكلى الخاصة بهم.
هناك العديد من الآثار الجانبية غسيل الكلى، والشخص الذي قد تذهب من خلال. لحسن الحظ، مع أخذ استراتيجيات فعالة، وأسباب ضعف الشعور بعد العلاج يمكن تحديد ويمكن حل هذه المشاكل. إذا كان لديك أي شيء غير واضح أو لا يزال مهتما لمعرفة المزيد عن العلاج تلوث الدم، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق