احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زيادة الوزن والانتفاخ في غسيل الكلى البريتوني


الغسيل البريتوني هو واحد من العلاجات ل غسيل الكلى الكلى patients.It الفشل يمكن تنقية الدم باستخدام غشاء البطن . كما يمكن تشغيلها من قبل المريض نفسه ، من المفترض أن يكون علاج غسيل الكلى جيدة ل patients.However ذلك، فإن المرضى أيضا تجربة عدد من الآثار الجانبية ، والتي تعتبر زيادة الوزن والانتفاخ عادة .

زيادة الوزن والانتفاخ

زيادة الوزن يمكن أن تنجم عن السكر في حل غسيل الكلى يجري استيعابها من قبل السعرات الحرارية الزائدة body.These يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن .

أثناء عملية الغسيل البريتوني ، والحل غسيل الكلى تصفية كل من السموم و السوائل الزائدة من bloodstream.When ينضب حل لغسيل الكلى، و المريض عادة إزالة السوائل أكثر من ما وضعت أصلا في peritoneum.However ، إذا لم يتم إجراء غسيل الكلى بشكل غير صحيح ، سوف السوائل الزائدة الجلوس في الغشاء البريتوني ، مما أدى في كثير من الأحيان يحدث bloating.Bloating جنبا إلى جنب مع زيادة الوزن .

كيفية التعامل مع زيادة الوزن والانتفاخ في غسيل الكلى البريتوني ؟ التشاور مع المهنية على شبكة الإنترنت ل مزيد من الاقتراحات .

وبصرف النظر عن النفخ وزيادة الوزن ، قد المرضى على غسيل الكلى البريتوني تواجه أيضا الآثار الجانبية التالية .

سوء التغذية

بسبب الشعور الكامل من حل لغسيل الكلى في منطقة المعدة ، و المرضى ma البحث تناول uncomfortable.Eating أقل من المحتمل جدا أن يسبب سوء التغذية . المرضى يجب أن يتشاور مع اختصاصي تغذية و جعل الخروج على نظام غذائي متوازن لتلبية احتياجات الجسم الخاصة بهم .

عدوى

يمكن كثرة التبادلات حل غسيل الكلى تزيد من خطر الإصابة significantly.To لحد من مخاطر العدوى، و يجب أن يتم تنفيذ التبادل في نظيفة المرضى area.The يجب غسل أيديهم بالماء والصابون و ارتداء قفازات معقمة عند تبادل الحل.

في حين يمكن أن الغسيل البريتوني إطالة العمر الافتراضي للمرضى ، المرضى يجب أن يعاني كثيرا. كيفية التخلص من غسيل الكلى ليعيشوا حياة ذات جودة عالية ؟ البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com للحصول على مزيد من المعلومات العلاج على الناس على غسيل الكلى .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق