احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنك تثبيت مستويات مرتفعة الكلى

كيف يمكنك تثبيت مستويات مرتفعة الكلى
تثبيت مستويات مرتفعة الكلى أشد العاقبة لل مرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة هو التقدم أي وقت مضى تسارع والتي يمكن أن تتطور دون حسيب ولا رقيب إلى حالة لا يمكن إصلاحه . ثم كيف يمكنك تثبيت مستويات مرتفعة الكلى ؟ ( التشاور الفوري للموقف الحالي الخاص بك . )
معظمنا ببساطة لا يعرفون أن مرض الكلى المزمن هو مرض غريب والذي هو غير واضحة في المراحل المبكرة بينما ينمو بسرعة في حالة خطيرة مع مختلف الأعراض والمضاعفات من الأجهزة و أنظمة متعددة . ما هو أسوأ من ذلك ، وسوف لا مفر منه الدخول في المستويات المتقدمة من دون العلاج في الوقت المناسب والفعال ، والذي يؤدي إلى مزيد من مهدد للحياة نهاية مرحلة المرض الكلوي .
فكيف ل تثبيت مستويات مرتفعة الكلى يصبح الهم الاكبر من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن . في الواقع ، ينبغي أن لديهم خطط بديلة للتعامل مع هذه القضية الشائكة ، والتي تشمل الرعاية الصحية اليومية العلمي في جهة والعلاج الطبي المهنية في اليد الأخرى . السابق يأتي دور رئيسي في ذلك بمساعدة من النظام الغذائي لرقابة صارمة ، وممارسة مناسبة و جيدة شرط علم النفس في حين أن الأخير يسأل عن المزيد من العلاجات المحددة التي تلعب دورا حاسما في تحديد مستويات مرتفعة الكلى .
مقارنة مع العديد من العلاجات الحالية التي تهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا ، العلاجات الطبيعية هي الطرق المفضلة التي هي قادرة على علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية لها بدقة ، وبالتالي استعادة كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس وذلك ل تثبيت مستويات مرتفعة الكلى بشكل طبيعي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، ل حظة ، هو واحد من العلاجات الطبيعية الهامة التي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من أجل تثبيت مستويات مرتفعة الكلى بكفاءة و بما فيه الكفاية .
وعلاوة على ذلك ، العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم وتستخدم لعلاج أمراض الكلى بانتظام . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية إصلاح مستويات مرتفعة الكلى ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق