احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الانتكاس من Protinuria في FSGS مع العلاج كيفية علاج

الانتكاس من Protinuria في FSGS مع العلاج كيفية علاج " كنت مع تشخيص FSGS قبل عامين فقط ، وفي العام الماضي ، بدأت علاجي مع بريدنيزون ، السيكلوسبورين ، و يتناولون سيلسيبت . بعد ذلك، شعرت بالارتياح بروتينية بلدي ، ولكن الآن تكرر بروتين البول . كيفية علاج هذه المشكلة المزعجة ؟ "
الجواب: شكرا ل رسالتك انتكاس من بروتينية في FSGS مع العلاج هو مشكلة شائعة تؤثر على العديد من المرضى من أجل علاج هذه الحالة ، ونحن بحاجة أولا لمعرفة السبب الكامن و ثم التخلص منه .
ويتسبب FSGS بسبب اضطراب المناعة . وتستخدم الأدوية توصف لك أساسا لقمع نظام المناعة في الجسم وتمنع استجابة التهابية في الكلى . على الرغم من أن الأعراض يمكن التخفيف من ضمن المدى القصير ، فمن تخفيف مؤقت فقط ويفشل في علاج المرض في الجذر . كثيرا، و انتكاس المرض بسهولة بعد إيقاف الدواء.
للقضاء تماما بروتينية ، هناك حاجة إلى العلاج المنتظم لاستعادة وظيفة الكلى وتصحيح الخلل المناعي. وبهذه الطريقة فقط ، وهذا المرض يمكن الحصول على العلاج بدقة .
العلاج المناعي هو علاج فعال جدا مع الآثار العلاجية أعلاه. حتى الآن ، هو أفضل علاج لعلاج الانتكاس من بروتينية في FSGS . كعلاج شخصية ، يرصد خطة العلاج يعتمد على حالة مرضية معينة كل مريض . يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع حالتك مرض مفصلة . ثم يمكن للفريق خبرائنا تحليلها والرد عليك مع اقتراحات أكثر فائدة لاستعادة أفضل لكم .
في معظم الحالات، سوف FSGS التقدم بسرعة جدا ، وأنها سوف تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف ، وبالتالي فإن الاكتشاف المبكر و العلاج السريع هو المفتاح ل تجنب الفشل الكلوي . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية لإدارة حالتك ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . سوف تحصل بالتأكيد الرد قريبا في غضون 24 ساعة . لقد يوم جيد !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق